جميع المباريات

إعلان

جوتا: سأتذكر ما حدث في ليلة الفوز على توتنهام للأبد

ليفربول - جوتا

جوتا

كشف دييجو جوتا، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن شعوره بعد تسجيل هدف الفوز أمام توتنهام في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، بالدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد فاز على توتنهام مساء أمس الأحد، بنتيجة 4-3، ضمن مباريات الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوتا في تصريحات لموقع ليفربول: "أتذكر أن روبورتسون في الدقائق الأخيرة أخبرني بالاستمرار في التقدم للأمام، لأننا عادة في تلك الظروف نعتمد على الكرات الطويلة".

وأضاف: "بالفعل نجحنا في ذلك، وفزنا بالكرة الثانية، ونجحت في قطع الكرة وتسجيل هدف الفوز الرائع".

وعن تفكيره وهو يضغط على مدافع توتنهام.. قال: "لا يتطلب الأمر الكثير من التفكير، اللحظة الحاسمة بالنسبة لي كانت لحظة قطع الكرة من المدافع، تأكدت من تحكمي في الكرة بشكل صحيح، وسددت بقوة".

عن أغنيته التي علت في أنحاء الأنفيلد خلال واحدة من أفضل لحظاته كلاعب في ليفربول.. قال: "خلال موسمي الأول، سجلت بعضًا من أهداف الفوز في الوقت القاتل، ولكن لم تكن هناك جماهير، كان الجميع يقولون لي "يجب أن ترى ما سيحدث مإذا كان الملعب ممتلئًا!، تمكنت من تجربة ذلك الشعور الليلة، وكان شيئ مميز سأتذكره إلى الأبد".

وانتقل جوتا للحديث عن استقبال ليفربول ثلاثة أهداف.. قائلا: "لقد جعلنا الأمر أكثر صعوبة على أنفسنا بعدما تقدمنا بنتيجة 3-0، ونحن بحاجة إلى تجنب الوقوع في هذا الموقف، ولكن في النهاية سيكون يومًا نتذكره لجميع الأشخاص الذين كانوا في المدرجات وخاصة بالنسبة لي بالطبع. تسجيل هدف الفوز هو دائما أمر مميز".

وأتم: "أعتقد أن الجميع يحلم بإحراز هدف فوز في الدقيقة الأخيرة. رأيت الكرة تهبط، ظننت أنه قد يمررها إلى الحارس وأعتقد أنه يمكنني التسجيل. إنه أمر رائع بالنسبة لي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن