جميع المباريات

إعلان

صلاح يقود ليفربول لهزيمة فولهام واستمرار صحوة الريدز في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح أثناء احتفاله أمام فولهام

واصل فريق ليفربول صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الفوز مساء اليوم الأربعاء، أمام فولهام بهدف دون رد على ملعب آنفيلد، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد النجم الدولي المصري محمد صلاح، في الدقيقة 37، وذلك من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة نونيز من قبل عيسى ديوب داخل منطقة الجزاء.

ليواصل ليفربول نتائجه المميزة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن حقق الفوز في أخر 5 مباريات أمام ليدز (6-1)، نوتينجهام (3-2)، وستهام (2-1)، توتنهام (4-3)، فولهام (1-0).

وبهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 59 نقطة، في المركز الخامس، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع فريق مانشستر يونايتد، في حين تجمد رصيد فولهام عند النقطة الـ45 في المركز العاشر.

وبعد أن ضمن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، النتيجة بنسبة كبيرة، أخرج محمد صلاح في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ليشارك بدلا منه إليوت.

وأصبح محمد صلاح بعد مباراة فولهام، على بعد هدف وحيد ليصل إلى هدفه الـ30 هذا الموسم مع ليفربول، والـ100 مع الريدز على ملعب أنفيلد، في جميع المسابقات.

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدف آخر في بطولة الدوري الإنجليزي سيصل إلى الهدف رقم 186 ويتساوى مع ستيفن جيرارد، صاحب المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين.

تفاصيل المباراة

أرسل هاري ويلسون لاعب فولهام، تمريرة لداخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، لكن دفاع ليفربول أبعدها بقوة لخارج منطقة الجزاء ويحصل فولهام على ركلة ركنية.

تصدى بيرند لينو لتسديدة قوية من أرنولد في الدقيقة السابعة وذلك بعد أن باغت مدافع فولهام ودخل لمنطقة الجزاء.

وحاول محمد صلاح الوصول لمرمى فولهام في فرصتين خطيرتين في الدقيقة التاسعة، إلا أن دفاع فولهم كان بالمرصاد وأبعد الكرتين لخارج المرمى.

استلم محمد صلاح الكرة في الدقيقة 18 داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية لكنها مرت بجانب القائم الأيسر.

انطلق ساسا لوكيتش لاعب فولهام في الدقيقة 27، بمفرده من الجبهة اليمنى، إلا أنه فشل في الحفاظ على الكرة، وتدخل معه أرنولد وأبعد الكرة لركلة ركنية.

مرت نصف ساعة أولى من المباراة وما زال التعادل السلبي قائمًا بين الفريقين، إلا أن ليفربول كانت له اليد العليا خلال أول 30 دقيقة، حيث نجح في الوصول إلى مرمى فولهام في أكثر من فرصة محققة.

الدقيقة 37 شهدت احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد عرقلة نونيز داخل منطقة الجزاء بعد ركل عيسى ديوب ليسددها محمد صلاح ببراعة في الشباك.

ولم تأت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بجديد، ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف دون رد أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل فريق ليفربول ضغطه على فولهام من أجل تسجيل الهدف الثاني، الذي كاد أن يسجله نونيز، بعدما استلم كرة من الجبهة اليمنى، ولكنه سدد كرة بعيدة عن المرمى.

سدد أنتوني روبنسون لاعب فولهام، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع فان دايك تمكن من ابعادها عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 78 تصدى أليسون بيكير حارس ليفربول، ليحرم كارلوس فينيسيوس لاعب فولهام، من فرصة تعديل النتيجة، بعدما ترك مساحة لنفسه من داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس البرازيلي أبعد الكرة ببراعة.

سدد جوردان هندرسون قائد ليفربول، كرة قوية كانت قريبة من مرمى فولهام في الدقيقة 82، لكن هذه التسديدة مرت لخارج المرمى.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 84 بدلا من إليوت، ليكتفي يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بما قدمه الفرعون المصري أمام فولهام.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز ليفربول أمام فولهام بهدف دون رد، أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن