جميع المباريات

إعلان

الهدف الـ100 ومعادلة جيرارد.. صلاح يطارد 4 أرقام قياسية أمام برينتفورد

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام نظيره برينتفورد، ضمن منافسات الجولة 35 من المسابقة.

ويبحث ليفربول خلال مواجهة برينتفورد، مواصلة البحث عن مقعد في المربع الذهبي في "بريميرليج"، للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويقع ليفربول في المركز الخامس في جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 59 نقطة، بينما يقع برينتفورد في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، عن ليلة تاريخية في ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم السبت، أمام برينتفورد، إذ يمكنه تحقيق 4 أرقام قياسية في المباراة، في حالة تسجيله لهدف على الأقل.

وإذا سجل محمد صلاح في شباك برينتفورد، سيصل إلى الهدف رقم 100 في ملعب "آنفيلد"، ليصبح ثامن لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا الرقم.

وبات محمد صلاح على بُعد هدف وحيد من معادلة عدد أهداف ستيفين جيرارد في جميع المسابقات، ليصل إلى المركز الخامس في قائمة هدافي الريدز.

وإذا سجل صلاح أمام برينتفورد، سيعادل الرقم القياسي المسجل في ثماني مباريات متتالية في ملعب "آنفيلد" في الدوري، لينضم إلى روجر هانت (1961-1962) وفرناندو توريس (2007-08).

وسيبحث صلاح عن تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في شباك برينتفورد ليكون هو الأول الذي يفعل ذلك، حيث لم يسبق أن سجل لاعب من ليفربول ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك برينتفورد.

ومن ضمن الأرقام القياسية التي ستشهدها مباراة برينتفورد هي:

- أليسون إذا خرج بشباك نظيفة أمام برينتفورد، سيصل إلى الكلين شيت رقم 100 مع الريدز.

- إذا حقق ليفربول الفوز على برينتفورد، سيكون هذا هو الفوز رقم 1300 في الدوري على ملعب "آنفيلد".

- عند مواجهة برينتفورد، ستكون هذه هي المرة الأولى منذ مارس 2017 التي يواجه فيها الريدز منافس من لندن في ثلاث مباريات متتالية في الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن