جميع المباريات

إعلان

قد يرحل قرييا.. ردود أفعال الصحف العالمية على عودة النني إلى تدريبات أرسنال

النني

محمد النني يعود إلى تدريبات أرسنال

سلطت الصحف الرياضية العالمية في أوقات متفرقة من اليوم الثلاثاء، الضوء على عودة اللاعب محمد النني إلى تدريبات نادي أرسنال.

النني البالغ من العمر 30 عامًا، يتغيب عن المشاركة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم في أرسنال، منذ أكثر من 125 يومًا، بسبب الإصابة التي أخضعته إلى عملية جراحية على مستوى الركبة. 

وكتب النني عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عودته إلى التدرب منفردًا في مقر أرسنال: "شعور رائع، لا أستطيع الانتظار حتى أعود إلى التدريبات الجماعية".

ردود أفعال الصحف العالمية على عودة النني إلى تدريبات أرسنال

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن عودة محمد النني إلى التدريبات، تمثل دفعة معنوية إيجابية بالنسبة إلى أرسنال، مضيفة أن اللاعب المصري حصل على تهنئة خاصة من المدرب مايكل أرتيتا.

وأبرزت أن غياب النني عن أرسنال، كان مفاجئًا بعدما تعرض إلى الإصابة في أثناء إجراء عمليات الإحماء قبل إحدى مبارياته في منافسات الدوري الإنجليزي.

أما شبكة "فوتبول لندن" المقربة من أرسنال، شددت على أن النني يبدو قريبًا بشدة من الرحيل عن نادي العاصمة، هذا الصيف، رغم أنه مدد العقد حتى يونيو 2024، أي لموسم إضافي. 

وأكدت أن النادي اللندني ينظر إلى خيارات أخرى بشأن خط الوسط في سوق الانتقالات الصيفية، مثل ديكلان رايس ومويسيس كايسيدو.

من جانبه، أوضح موقع "football.co" البريطاني أن محمد النني أحرز تقدمًا ملحوظًا في إعادة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، لكنه لن يتمكن من لعب أي دقيقة مع أرسنال، هذا الموسم. 

موسم أرسنال ينتهي مع الجولة الختامية من منافسات الدوري الإنجليزي الذي يحتل فيه رفاق أرتيتا، الوصافة بـ81 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي خاض مباراة أقل.

اقرأ أيضًا..

محامي أشيمبونج يكشف ليلا كورة تفاصيل حكم جديد ضد الزمالك

عودة السولية وتواجد متولي.. يلا كورة يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي

من نقطتين للبقاء للمنافسة على المربع الذهبي.. زوران كلمة السر في الاتحاد السكندري

والد ميسي: ليونيل لم يوقع لأي فريق سعودي.. ونعلم مصدر هذه الشائعات

رغم خسارة اللقب.. لاعب الهلال يحصد لقب أفضل المواهب في دوري أبطال آسيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن