جميع المباريات

إعلان

من نقطتين للبقاء للمنافسة على المربع الذهبي.. زوران كلمة السر في الاتحاد السكندري

زوران

زوران

"عُرض علينا زوران وتوصلنا لاتفاق جيد جدًا ووقع لمدة موسم قابل للتجديد".. بهذه الكلمات تحدث محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن التعاقد مع المدرب الصربي لتدريب فريقه.

ونجح مصيلحي في رهانه على المدرب صاحب الـ 60 عامًا الذي نجح في تحويل دفة الفريق السكندري من البقاء في الدوري بفضل نقطتين لنادي يُنافس على المربع الذهبي بالموسم الجاري 2022/2023.

الاتحاد المتوّج بـ 6 بطولات لكأس مصر ضمن البقاء بعد الفوز أمام نظيره البنك الأهلي على ملعب استاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري.

وقاد المدرب الصربي الفريق السكندري مع بداية الموسم الجاري في 25 مباراة؛ حيث حقق الفوز بـ 12 مباراة، فيما تعادل في 4 مباريات وهُزم في 9 مواجهات.

وهي النتائج التي رفعت رصيد نادي الاتحاد بالموسم الجاري إلى النقطة 40 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع و 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

ولم يستطع الاتحاد خلال الموسم الماضي 2021/2022 الوصول للنقطة 40 مع نهاية الموسم وليس بعد مرور 25 جولة؛ حيث حصد 38 نقطة في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز 13 بفارق نقطتين عن الجونة آخر الهابطين لدوري الدرجة الأولى عن الموسم الماضي برصيد 36 نقطة.

اقرأ أيضًا..

"قبل موقعة دوري أبطال أوروبا".. تفوق دائم لميلان على الإنتر

"لا يتوقف عن التهديف".. فينيسيوس يسجل في السيتي ويكسر رقم رونالدو

قد يرحل قرييا.. ردود أفعال الصحف العالمية على عودة النني إلى تدريبات أرسنال

أوسوريو: استخدمنا طريقة لعب فرق مثل ليفربول وسيتي.. والتعديلات ساهمت في تحسن الزمالك

وحد القطبين.. من هو بروكسي الذي كاد يفاجئ الزمالك في كأس مصر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن