جميع المباريات

إعلان

على آرسنال الحذر.. جولات جوارديولا الأخيرة تقرب مانشستر سيتي من لقب "بريميرليج"

جوارديولا

جوارديولا

وصلت مرحلة حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" لهذا الموسم، إلى أنفاسها الأخيرة، في ظل المنافسة المحتدمة بين فريقي مانشستر سيتي وآرسنال.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة "بريميرليج" برصيد 85 نقطة من أصل 35 مباراة، ويقع آرسنال في المركز الثاني برصيد 81 نقطة من 36 مباراة.

وتلقى فريق أرسنال هزيمة، أمام برايتون بنتيجة 3-0، في الوقت الذي حقق رجال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الفوز خارج الديار أمام إيفرتون بنتيجة 3-0، وتخدم هذه النتيجة فريق مانشستر سيتي متصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتبقى لأرسنال مباراتين فقط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيلعب مع نوتنجهام يوم السبت 20 مايو خارج ملعبه، في الجولة الـ37، ومن ثم يستضيف وولفرهامبتون على ملعب الاتحاد يوم الأحد 28 مايو، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

بينما يتبقى 3 مباريات لمانشستر سيتي، حيث يتبقى لهم مباراة أمام تشيلسي في 21 مايو الجاري، ومباراة مؤجلة أمام برايتون والتي ستقام 24 مايو الجاري، ومباراة أمام برينتفورد في 28 مايو الجاري.

فوز مانشستر سيتي بمباراة واحدة من الثلاثة المتبقيين سيتوج باللقب بشكل رسمي، كما أنه في حالة تعثر أرسنال بالهزيمة في أي مباراة من المباراتين المتبقيتين سيخسر اللقب بشكل رسمي ويتوج به مانشستر سيتي.

مما يجعل آرسنال يحتاج للفوز في مبارياته المتبقية بالإضافة لتعثر مانشستر سيتي في مبارياته المقبلة بالإضافة لحالات آخرى.

ولمعرفة كيف يُحسم لقب بريميرليج؟.. اضغط هنا

وعند النظر إلى نتائج فريق مانشستر سيتي في الجولات الثلاث الأخيرة في الـ5 مواسم الأخيرة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، فإن الأرقام تقول أن مانشستر سيتي سيصبح بطل "بريميرليج" لهذا الموسم، نظراً لما يحققه الفريق من انتصارات وعدم تعثر بشكل كبير.

ماذا يفعل مانشستر سيتي في المباريات رقم 36، 37 و38 في الدوري الإنجليزي؟

في المباراة رقم 36، لا يعرف رجال بيب جوارديولا الخسارة أبداً خلال آخر 5 مواسم بداية من موسم 2017-2018 وحتى 2021-2022، وحقق مانشستر سيتي الفوز في المباراة رقم 36 في الدوري الإنجليزي في 4 مرات من أصل 5، حيث تعادل مباراة وحيدة في موسم 2017-2018.

وفي المباراة رقم 37، هي المباراة التي شهدت سقوط مانشستر سيتي في مناسبتين متتاليتين من أصل 5 مرات، وخسر رجال جوارديولا في موسم 2020-2021، وتعادلوا في موسم 2021-2022.

وفي المباراة رقم 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، لا يعرف جوارديولا الخسارة أو التعادل مع مانشستر سيتي مطلقاً في هذا اللقاء، حيث حقق الانتصار في جميع المواسم الخمسة.

اقرأ أيضاً..

هتفوا لميسي.. برشلونة يحتفل بالليجا في شوارع المدينة بعد 4 سنوات عجاف (فيديو وصور)

أبرزهم وصيف العالم.. رباعي ينافس عمر مرموش في فرانكفورت (تقرير رقمي)

خسارة ضخمة.. كم يكلف بوجبا "الزجاجي" يوفنتوس في الدقيقة الواحدة؟

بعد إعادته اللقب الغائب.. سباليتي يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي

"الـ1-0".. طريقة تشافي لإعادة لقب الليجا إلى برشلونة بعد غياب 4 سنوات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن