جميع المباريات

إعلان

رغم تصدر هالاند لقائمة الهدافين.. كين يتفوق في إحصائية مثيرة بالدوري الإنجليزي.. وصلاح ثالثا

صورة أرشيفية

هالاند وصلاح وهاري كين

منافسة شرسة تشهدها جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم (2022-2023)، إلا أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، يتفوق بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ويتصدر هالاند جدول ترتيب هدافي "بريميرليج، برصيد 36 هدفاً، بينما يأتي هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، في المركز الثاني برصيد 27 هدفاً، ويحتل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول المركز الرابع برصيد 19 هدفاً خلف إيفان توني لاعب برينتفورد صاحب الـ20 هدفاً.

للإطلاع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.. اضغط هنا

ورغم تصدر النرويجي هالاند لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز وكسره للعديد من الأرقام القياسية في "بريميرليج"، إلا أن هاري كين يتفوق على لاعب مانشستر سيتي في إحصائية مثيرة.

واستطاع هاري كين تسجيل أهدافه الـ27 في إجمالي 24 مباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بينما سجل هالاند أهدافه الـ36 في إجمالي 23 مباراة.

بينما سجل النجم المصري محمد صلاح أهدافه الـ19 في 16 مباراة محتلاً المركز الثالث في قائمة أكثر المباريات التي سُجل فيها اللاعبين أهدافا، وهو نفس عدد المباريات التي سجل خلالها إيفان توني أهدافه الـ20 فيها.

ويحتل ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد المركز الخامس، حيث سجل 16 هدفاً في 14 مباراة، بينما يأتي جابرييل مارتينيلي لاعب آرسنال في المركز السادس، بعدما سجل 15 هدفاً في 14 مباراة.

اقرأ أيضًا..

ميلان يعلن غياب إسماعيل بن ناصر لمدة طويلة 

صلاح على أعتاب إنجاز غير مسبوق في الدوري الإنجليزي 

كلوب يجيب.. هل لعب فيرمينو مباراته الأخيرة مع ليفربول؟ 

سيبايوس يضع قدما خارج ريال مدريد.. والغريم ينتظره 

ليفربول يواجه ليستر وبايرن استعدادا للموسم الجديد 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن