جميع المباريات

إعلان

هالاند أولا وصلاح وصيفا.. الأرقام تكشف أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي

1

صلاح وهالاند

أثبتت إحصائية جديدة تفوق إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي ومحمد صلاح نجم ليفربول، على باقي لاعبي الهجوم في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويعد هالاند صاحب أفضل معدل للإسهام بالأهداف، سواء بالتسجيل أو تقديم التمريرات الحاسمة "أسيست" لزملائه بين لاعبي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ونشرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات معدلات أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي إسهاما بالأهداف في مختلف المسابقات هذا الموسم، الذيم سجلوا أو صنعوا 10 أهدافا أو أكثر.

الأرقام تكشف أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي

جاء هالاند في المركز الأول بمعدل هدف لكل 65 دقيقة، وذلك بعدما شارك في 51 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم (3950 دقيقة)، سجل خلالها 52 هدفا فيما قدّم 9 تمريرات حاسمة.

في الوصافة جاء محمد صلاح الذي أسهم بهدف كل 93 دقيقة، بعدما خاض 50 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات هذا الموسم (4211 دقيقة)، سجل خلالها 30 هدفا وقدّم 15 تمريرة حاسمة.

واقتسم المركز الثالث 3 لاعبين هم كالوم ويلسون (نيوكاسل يونايتد)، وروبرتو فيرمينو (ليفربول)، وإيفان فيرجسون (برايتون)، بعدما أسهم كل منهم بهدف كل 97 دقيقة.

ويلسون سجل 18 هدفا وصنع 5 أهداف في 35 مباراة (2237 دقيقة)، فيما أحرز فيرمينو 12 وصنع 5 أهداف في 34 مباراة (1654 دقيقة)، بينما سجل إيفان فيرجسون 16 هدفا وقدّم 5 تمريرات حاسمة في 33 مباراة (1991 دقيقة).

وبلغ معدل إسهامات كيفن دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي هدفا لكل 99 دقيقة، علما بأنه شارك في 47 مباراة مع الفريق السماوي (3574 دقيقة) سجل خلالها 10 أهداف وقدّم 28 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا:

ينافس مدربه السابق.. ألونسو مرشح لتدريب سان جيرمان 

تقارير: هاري كين معروض على ريال مدريد 

"البدري وبنشرقي".. ذكريات سيئة لنهائيات الأهلي مع باملاك تيسيما

بعد 10 سنوات.. هالاند ينهي لعنة هداف بريميرليج

يلا كورة يكشف مستقبل كوكا بعد تجربة ألانيا سبور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن