جميع المباريات

إعلان

مهمة قصيرة المدى.. ما مهام المدير الرياضي الجديد في ليفربول؟

يورج شمادتكه

يورج شمادتكه

خطوة جديدة اتخذتها إدارة ليفربول من أجل تصحيح مسار الفريق مرة أخرى بعد موسم مخيب شهد إخفاق الوصول لمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل 2023 - 2024.

وذكرت صحيفة "ذا أتليتك" الأمريكية، أن يورج شمادتكه سيتولى الإدارة الرياضية لنادي ليفربول لفترة قصيرة المدى، ليكون خلفًا من جوليان وارد الذي قرر الرحيل بعد نهاية يونيو مفضلًا الحصول على راحة.

وستكون مهام المدير الرياضي الجديد لليفربول، إعادة بناء الفريق من جديد وهنا إبرام صفقات لتدعيم الفريق خاصة بعد رسائل يورجن كلوب برغبته في ضم لاعبين جدد.

وارتبط أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف ليفربول لعل أبرز الأسماء الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط برايتون، وماسون ماونت لاعب تشيلسي.

أما النقطة الثانية التي تحدثت عنها الصحيفة، وهيّ ملف اللاعبين الذين من الممكن أن يرحلوا عن الفريق في الصيف المقبل وهنا يتصدر المشهد الحارس البديل كيفين كيليهير حيث يرغب الحارس الأيرلندي في مغادرة "أنفيلد" للحصول على فرصة المشاركة بصورة منتظمة.

وارتبط اسم الحارس الأيرلندي بعدة أندية من بريميرليج للانتقال إليهم وهنا الحديث عن توتنهام هوتسبير وبرايتون وبرينتفورد.

وكان نادي ليفربول أعلن في وقت سابق رحيل أربعة لاعبين وهم: جيمس ميلنر - روبرتو فيرمينو - نابي كيتا - أليكس أوكسليد تشامبرلين.

أما الملف الثالث والذي سيكون مطالبًا به الرجل الألماني والذي سبق له العمل في نادي فولفسبورج وهنا تجديد عقود نجوم الفريق ويأتي من أبرز الأسماء ترينت ألكسندر أرنولد والذي ينتهي عقده صيف 2025.

ويسعى نادي ليفربول إلى حسم ملف أرنولد في الفترة المقبلة باعتبار اللاعب من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب يورجن كلوب منذ تصعيده للفريق الأول عام 2016.

جدير بالذكر أن ليفربول سيختتم موسمه، مساء غدٍ الأحد، بمواجهة ساوثامبتون، حيث تحدد رسميًا مشاركة "الريدز" في مسابقة الدوري الأوروبي (يوربا ليج) بالموسم المقبل بعد احتلال المركز الخامس.

اقرأ أيضًا:

هيمنة البافاري لا تنتهي.. ماينز يغتال أحلام دورتموند ويُهدي لقب البوندسليجا لبايرن ميونيخ

مولر يعزز رقمه القياسي في الدوري الألماني.. ونوير يتخطى ليفاندوفسكي وألابا

بايرن أول من تذوق مرارتها.. دورتموند ينضم لضحايا الجولة الأخيرة في الدوري الألماني

تتويج بايرن ميونيخ يبعده عن يوفنتوس في قائمة أوروبية تاريخية

حسم مقعد أوروبي ومعركة الهبوط.. ماذا تحمل الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن