جميع المباريات

إعلان

مدير ليفربول الجديد: سندعم كلوب في اختياراته للاعبين.. وعقدي لمدة 3 أشهر

 جورج شمادتك

جورج شمادتك المدير الرياضي لليفربول

كشف الألماني جورج شمادتك المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول عن تفاصيل مهمته مع الريدز، مؤكدًا أن عقده ممتد إلى 3 أشهر بشكل مبدئي.

وأعلن ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعيين الألماني جورج شمادتك في منصب المدير الرياضي للنادي خلفًا للمدير السابق جوليان وارد.

وقال شمادتك في تصريحات عبر قناة Sport1 الألمانية: "في البداية يورجن كلوب يحدد أولوياته، ونحن ندعمه حتى يتمكن من الاختيار من بين قائمة اللاعبين المتاحين الذي يريد ضمهم للفريق".

وأضاف: "هناك فريق من محللي البيانات والكشافة وما إلى ذلك، حتى يتمكن كلوب بعد ذلك من الاختيار من قائمة اللاعبين الذين يريد العمل معهم، ثم سأتولى عمليات إبرام الصفقات مع الإدارات المسؤولة في النادي".

وأكمل: "ليس لدي ميزانية بعد، تكون الانتقالات معقدة دائمًا، هناك أمور تتعلق بأشياء صغيرة يصعب التأثير عليها ولا علاقة لها بجني الأموال".

وتابع: "نحن (أنا وكلوب) لسنا قريبين من بعضنا البعض، كنا في البوندسليجا في نفس الوقت، هو كمدرب وأنا كمدير رياضي، نعرف بعضنا البعض لكنني أعرف مستشاره مارك كوسيكي بشكل أفضل".

وواصل: "من المقرر مبدئيًا أن يستمر التعاون بيني وبين ليفربول لمدة ثلاثة أشهر، إذا أحببنا بعضنا البعض فيمكن أن يمتد إلى فترة أكثر من ذلك".

اقرأ أيضًا:

من مرموش إلى صلاح.. ليفربول يعلن تعيين جورج شمادتك مديرًا رياضيًا للنادي

كارتيرون يرد عبر يلا كورة على حقيقة توليه تدريب صنداونز 

 تقارير إسبانية: ريال مدريد يمنح بنزيما حرية حسم مستقبله.. وقد يودع برنابيو الأحد

أبرزها القمة وبيراميدز.. 10 مباريات متبقية للأهلي في رحلة استعادة لقب الدوري

بعد الفوز على سيراميكا.. كم نقطة يحتاجها الأهلي لاستعادة الدوري؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن