جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. ليفربول يعلن ضم ماك أليستر

ماك أليستر

أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول الجديد

أعلن نادي ليفربول، اليوم الخميس، تعاقده بصورة رسمية مع الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر متوسط ميدان برايتون، ليكون أولى تدعيمات "الريدز" استعدادًا للموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط ماك أليستر - 24 عامًا - بعدة أندية إنجليزية قبل أن يقرر اللاعب الأرجنتيني اختيار الانضمام للريدز مفضلاً عرض النادي عن مانشستر يونايتد بحسب تقارير إنجليزية.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي "تويتر"، إعلان التعاقد مع ماك أليستر دون الكشف عن مدة العقد أو قيمة انتقال اللاعب من برايتون، في المقابل أعلن برايتون قيمة بيع اللاعب بـ35 مليون جنيه إسترليني (قيمة الشرط الجزائي).

وتواجد نجم وسط برايتون السابق في مقر نادي ليفربول "AXA"، خلال الساعات الماضية، حيث خضع اللاعب للفحوصات الطبية قبل أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة.

واستطاع ماك أليستر أن يقدّم موسمًا مميزًا مع برايتون من خلال قيادة الفريق للوصول لمسابقة الدوري الأوروبي "يوربا ليج" للمرة الأولى في تاريخ النادي، إلى جانب الفوز بكأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين في نسخة قطر 2022.

وشارك ماك أليستر في الموسم المنقضي بواقع 40 مباراة ليسجل 12 هدفًا وصنع ثلاثة أهداف حاسمة.

ووقع الاختيار على ماك أليستر ليكون أولوية تدعيمات ليفربول في الصيف الجاري نظرًا لرغبة يورجن كلوب في تجديد دماء الفريق وتحديدًا في وسط الملعب مع رحيل ثلاثي الوسط: نابي كيتا - جيمس ميلنر - أليكس أوكسليد تشامبرلين.

ومن المتوقع أن يتجه نادي ليفربول إلى أهداف أخرى لتدعيم وسط الملعب وهنا الحديث عن الثنائي مانو كونيه لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، وكيفرين تورام لاعب وسط نيس.

وكان ليفربول فشل في الحصول على مقعد مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، ليحصل "الريدز" على المركز الخامس والمؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي "يوربا ليج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن