جميع المباريات

إعلان

من بينهم صاحب الصفقة القياسية.. بورنموث يطلق سراح 11 لاعبا بعد نهاية الموسم

بورنموث

بورنموث

أكد بورنموث الإنجليزي أن 11 لاعبا سيغادرون النادي في نهاية عقودهم هذا الصيف وذلك بعد أن ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتل بورنموث المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المنقضي، حيث قاده المدرب الصاعد أونيل إلى بر الأمان بعد استبدال سكوت باركر بعد إقالته في أغسطس.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بورنموث أطلق سراح 11 لاعبا بما في ذلك الصفقة القياسية التي وقعها في 2018 بقدوم جيفرسون ليرما والذي انتقل إلى كريستال بالاس هذا الصيف.

ليرما من بين أربعة لاعبين لم يمددوا تعاقدهم مع بورنموث، حيث انضم لاعب خط الوسط إلى بالاس في صفقة مدتها ثلاث سنوات.

وكان بورنموث تعاقد مع ليرما في عام 2018 قادما من ليفانتي الإسباني مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

ومن بين الراحلين كل من جونيور ستانيسلاس وجاك ستايسي وجوردان زيمورا جميعًا في نهاية الشهر، حيث يتطلع جاري أونيل إلى إعادة تشكيل فريقه قبل الموسم المقبل.

ستانيسلاس سيغادر بعد عقد من الزمان، حيث ساعد الجناح بورنموث مرتين في الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله من بيرنلي في 2014 ولعب 179 مباراة في المجموع، وسجل 37 هدفًا.

لقد عانى جونيور ستانيسلاس من مشاكل الإصابة خلال الفترة الأخيرة وخاض خمس مباريات في الموسم الماضي، بما في ذلك أربع مباريات بالبريميرليج.

أيضا الظهير الأيسر زيمورا وافق على عقد مسبق مع أودينيزي الإيطالي في مارس الماضي.

ويرحل الظهير جاك ستايسي بعد أربع سنوات في ملعب فيتاليتي ووقع لنوريتش سيتي.

وعاد جاك ستيفنز وماتياس فينا إلى ساوثامبتون وروما على التوالي، على الرغم من أنه من المفهوم أن النادي منفتح على التعاقد مع فينا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن