جميع المباريات

إعلان

10 أسماء مطلوبة في الصيف.. أسلحة نيوكاسل "السعودي" من عيار دوري أبطال أوروبا

نيوكاسل

نيوكاسل يونايتد

يبحث صندوق الاستثمارات العامة السعودي في صيف 2023، عن دعم الفريق الأول لكرة القدم في نادي نيوكاسل يونايتد، لذا يستهدف 10 أسماء من عيار دوري أبطال أوروبا.

نيوكاسل يونايتد، العريق الذي دافع عن ألوانه أسماء عالمية مثل مايكل أوين وآلان شيرار، لم يذق طعم المشاركة في دوري أبطال أوروبا منذ 20 عامًا، بالتحديد في موسم 2002-2003. 

وعاد نيوكاسل يونايتد إلى المسابقة الأوروبية، بعد أقل من 570 يومًا من استحواذ الصندوق السعودي.

أسلحة نيوكاسل "السعودي" من عيار دوري أبطال أوروبا

في أكتوبر من عام 2021، أعلن صندوق الاستثمارات العامة السعودي نجاحه الرسمي في الحصول على ملكية نيوكاسل يونايتد، بمقابل مادي ضخم، تجاوز 300 مليون جنيه إسترليني. 

كان الماكبايس أنهى سوق الانتقالات الصيفية 2021، لذا تعين على صاحب الزي الأسود، أن ينتظر بضعة أشهر من أجل معرفة الأسماء التي يقدر السعوديون على استقدامها إلى مدينة نيوكاسل.

الصحف الرياضية حول العالم سارعت إلى طرح أسماء قد يلجأ نيوكاسل بعدما ارتدى الزي السعودي، من طراز كريستيانو رونالدو، جاريث بيل وأنطوان جريزمان وغيرها. 

في النهاية، كانت أهداف نيوكاسل يونايتد واضحة، البقاء في الدوري الإنجليزي ثم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذا تعاقد مع صفقات تتسق مع طموحاته، لكن الوضع سيتبدل هذا الصيف.

يقول إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد: "التحدي الآن أكثر صعوبة بعدما أصبحنا فريقًا أفضل.. لكن هناك عدد قليل من اللاعبين الذين سيجعلوننا أفضل، سيكون سوقًا رائعًا لنا في الصيف".

السويدي ألكسندر آيزاك، أغلى صفقة في تاريخ نيوكاسل يونايتد، بـ63 مليون جنيه إسترليني، لن تبقى على رأس القائمة في صيف 2023، دون شك.

10 أسماء مطلوبة في الصيف..

الأسماء التالية هي التي ترتبط بارتداء قميص نيوكاسل يونايتد، وفق الصحافة البريطانية:

1) أوريلين تشواميني من ريال مدريد: يشاع أن الصفقة تقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني، لكن ريال مدريد لا يوافق أبدًا على المبدأ نفسه.

2) روبن نيفيز من وولفرهامبتون ووندرز: سبق برشلونة، نيوكاسل يونايتد إلى اللاعب البرتغالي، ثم سرعان ما تغلب عليهما، الهلال السعودي، في صفقة تكلف 47 مليون جنيه إسترليني.

3) نيكولو باريلا من إنتر: 50 مليون جنيه إسترليني، عرض كاد يقرب الإيطالي من نيوكاسل يونايتد قبل دخول ليفربول في خط المفاوضات.

4) جيمس ماديسون من ليستر سيتي: ما يزيد من إمكانية حسم الصفقة قريبًا، هبوط ليستر سيتي.

5) ساندرو تونالي من ميلان: ينوي نيوكاسل يونايتد أن يجعلها الصفقة الأغلى في تاريخه، علمًا بأن ميلان لا يمانع بيع خدماته، شريطة وصول عرض مادي مناسب.

6) أداما بوجانج من ستيف بيكو: المهاجم الجامبي يظهر اسمه على طاولة أكثر من 12 نادٍ حول العالم، كان من بينها الأهلي، فيما من المتوقع ألا يزيد سعر الصفقة عن 2 مليون جنيه إسترليني.

7) لوكاس باكيتا من وست هام يونايتد: لا يرغب النادي اللندني في ترك البرازيلي يرحل هذا الصيف، لكن عرضًا من نيوكاسل يونايتد فاق 80 مليون جنيه إسترليني قد يعيد الحسابات مجددًا.

8) رافينيا من برشلونة: آخر عروض نيوكاسل يونايتد الذي يهتم بالجناح البرازيلي منذ يناير 2023، تضمن مقابلًا ماديًا مع صفقة تبادلية، تشمل اسم مواطنه برونو جيماريش.

9) ديري شيرانت من هيرتا برلين: المهاجم الشاب مطلوب في أكثر من نادٍ إنجليزي، يشاع أن وست هام ونيوكاسل إحداها.

10) دومينيك سوبوسلاي من لايبزيج: المجري الملقب بـ"خليفة بوشكاش"، لن يكلف أكثر من 60 مليون جنيه إسترليني، لكن بيع خدمات الفرنسي كريستوفر نكونكو إلى تشيلسي، قد يدفع النادي الألماني إلى الاحتفاظ به.

اقرأ أيضًا..

ماركا: برناردو سيلفا سيترك أوروبا من أجل الدوري السعودي

بلال الخنوس.. انطلق من مصر ليصنع التاريخ في مونديال قطر (فيديو)

نجوم 23 عاما.. الزلزولي يبحث عن مجد جديد مع منتخب المغرب (فيديو)

طريق منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس.. كل ما تريد معرفته عن أمم إفريقيا تحت 23 عاما

مجموعة مصر.. رفض استئناف الكاميرون على استبعادها من أمم أفريقيا تحت 23 عاما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن