جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اعتراف ميليتاو.. تشيلسي ينتظر لوكاكو.. ونقل فان دير سار للعناية المركزة

لوكاكو

لوكاكو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

أرسنال يستعد لإعلان صفقتي تيمبر ورايس

يستعد نادي أرسنال لإعلان صفقتين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال التعاقد مع ديكلان رايس وجوراين تيمبير.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي أرسنال يستعد لإعلان صفقتي ديكلان رايس وجوراين تيمبير ثنائي وست هام وأياكس أمستردام.

وأشارت الصحيفة، أن الثنائي يخضعان للفحوصات الطبية الجمعة، قبل التوقيع حيث من المتوقع أن تصل قيمة الصفقتين ما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني.

ديلي ميل

نقل فان دير سار للعناية المركزة

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الجمعة، نقل الحارس السابق للمنتخب الهولندي أدوين فان در سار إلى العناية المركزة بعد تعرضه لنزيف بالدماغ.

وذكر الحساب الرسمي لنادي أياكس على موقع " تويتر":" أدوين فان در سار يعاني من نزيف في دماغه. إنه الآن في المستشفى في وحدة العناية المركّزة وحالته مستقرة".

سكاي سبورت

ساليبا يجدد تعاقده مع أرسنال

أصبح ويليام ساليبا أحدث الأسماء الكبرى بفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم الذي يحسم مستقبله مع النادي بعدما وقع على عقد طويل الأمد.

ولعب المدافع الفرنسي دورا محوريا في حصول أرسنال على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنقضي، ووافق على شروط جديدة مع النادي.

وكان ساليبا /22 عاما/ دائم الظهور في الدوري حتى تعرض لإصابة في الظهر خلال الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام سبورتينج في الدوري الأوروبي في أواخر مارس الماضي، وهي الإصابة التي أبعدته في النهاية حتى نهاية الموسم.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

4 ملايين يورو إلى فالنسيا

يجب على نادي برشلونة دفع 4 ملايين يورو إلى فالنسيا بسبب انتقال الحارس البرازيلي نوربرتو نيتو إلى بورنموث.

وكان برشلونة أنهى عقده مع نوربرتو نيتو (33 عامًا) الصيف الماضي ووقع مع بورنموث الإنجليزي، من أجل تخفيف رواتب الفريق.

وتعاقد برشلونة الحارس البرازيلي نوربرتو نيتو قادما من فالنسيا في 2019.

آس

اعتراف ميليتاو

تحدث البرازيلي إيدو ميليتاو مدافع ريال مدريد عن أن كارلو أنشيلوتي سيكون مدرب السامبا الجديد.

وقال ميليتاو: "أنشيلوتي سيكون مدربنا في البرازيل".

وأضاف: "إنه سعيد ومتحمس، وسيبذل قصارى جهده، ولا شك لدي، ليس من الضروري أن نتذكر كل ما حققه في مسيرته بالنسبة لي إنه أحد أفضل المدربين في العالم، سيكون المنتخب الوطني في أيد أمينة".

سر علاقة برشلونة وسيتي

ينتقل المزيد والمزيد من اللاعبين من مانشستر سيتي إلى برشلونة والعكس صحيح وكان آخر توقيع الألماني الدولي إلكاي جوندوجان والذي انتقل للبارسا.

ويشير التقرير إلى أن هناك بالفعل 13 لاعباً ارتدوا قميصي برشلونة وسيتي من بينهم دينيس سواريز، يايا توري، كلاوديو برافو، إريك جارسيا، أجويرو وفيران توريس.

ومن الواضح أنه مع وصول بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي في عام 2016 تحسنت العلاقات بين الفريق الإنجليزي وبرشلونة بشكل ملحوظ.

ويأتي ذلك وسط أنباء عديدة حول رغبة مانشستر سيتي في تقديم عرضا لفرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

تشيلسي ينتظر لوكاكو

ينتظر ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لتشيلسي انضمام روميلو لوكاكو لصفوف البلوز بعد انتهاء إعارته مع إنتر ميلان.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر تقديمه: "الجميع يعرف ما نفكر فيه، عليه (لوكاكو) العودة في يوم 12 أو 13 من الشهر الجاري ليكون جزءًا من الفريق لبدء الموسم التحضيري".

صفقة جديدة بين ميلان وتشيلسي

تم التوصل إلى اتفاق بين ميلان وتشيلسي لحسم انتقال كريستيان بوليسيتش إلى الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يحصل تشيلسي على 20 مليون يورو بجانب بعض الإضافات، وسيوقع ميلان على عقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات.

ويصبح بوليسيتش ثاني لاعب يضمه ميلان من تشيلسي بعد صفقة روبن لوفتوس تشيك.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مدرب حراس باريس إلى إنتر

بعد مغادرة باريس سان جيرمان ، بعد خمس سنوات في النادي ، لن يبقى جيانلوكا سبينيلي،مدرب حراس مرمى الفريق الباريسي طويلاً بدون نادٍ.

ومن المقرر ان ينضم مدرب حراس المرمى البالغ من العمر 56 عامًا إلى إنتر في نفس المركز.

لو باريزيان

مانويل أوجارت ينضم لباريس

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة تعاقده مع اللاعب الدولي الأوروجوياني مانويل أوجارت.وذكر نادي سان جيرمان عبر موقعه الرسمي :"يسعد باريس سان جيرمان إعلان انضمام اللاعب مانويل أوجارت لصفوف الفريق الأول ابتداء من الموسم 2023-2024. الدولي الأوروجوياني الذي سيحمل الرقم 4، حيث وقع عقدا مع النادي الباريسي حتى 30 يونيو 2028."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن