جميع المباريات

إعلان

على طريقة ليوناردو دي كابريو.. مانشستر سيتي يُعلن تجديد عقد ووكر

ووكر

ووكر

أعلن مانشستر سيتي تجديد عقد ظهيره الإنجليزي كايل ووكر، حتى صيف 2026.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد الظهير الأيمن البالغ من العمر 33 عامًا بنهاية الموسم الجاري، إلا أنه وقع على عقد جديد ليستمر لعامين.

وأوضحت الصفحة الرسمية لفريق مانشستر سيتي، على موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقًا، أن كايل ووكر مستمر بين صفوف الفريق السماوي حتى عام 2026.

واستشهدت الصفحة الرسمية لمانشستر سيتي بمقطع قديم من فيلم "the wolf of wall street" للممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، حين قال وقتها: "لن أغادر" وهو ما كرره ووكر بنفس الأداء.

وشارك ووكر في 260 مباراة مع مانشستر سيتي، وتوج بخمسة ألقاب من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، و4 كؤوس رابطة، ولقبين للدرع الخيرية، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر.

وأغلق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا في يوم 1 أغسطس الجاري، ليستمر ووكر بين صفوف الفريق الإنجليزي رغم اقترابه بقوة من الدوري الألماني وتحديدًا لفريق بايرن ميونخ.

وأبدى ووكر سعادته بعد تجديد عقده، حيث قال: "أنا سعيد بتوقيع عقد جديد، مستقبلي مع مانشستر سيتي وهذا أفضل شيء بالنسبة لي، لقد استمتعت بكل لحظة في السنوات الست الماضية في هذا النادي الرائع، لدي مدرب رائع، وزملائي وطاقم عمل رائع، وجماهيرنا هي الأفضل، أشعر بالدعم على كل المستويات".

وأضاف: "موسم الفوز بالثلاثية هو موسم لن أنساه أبدًا ونحن مستعدون للعودة مرة أخرى ومحاولة الفوز بالمزيد من الجوائز، يسعدني الاستمرار في النادي الذي ينافس على الألقاب كل عام، ولا أستطيع الانتظار لرؤية ما ستجلبه السنوات القليلة المقبلة".

اقرأ أيضًا:

الصراع اشتعل في اليوم الأخير.. غلق باب القيد الصيفي لأندية الدوري الممتاز

جوارديولا ينافس تشافي وسباليتي.. 5 مرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

بغياب صلاح.. "فيفا" يعلن عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

المجد ينتظر كولر والأبطال فأل خير للأهلي.. 10 حقائق عن السوبر الأفريقي (فيديو)

حوار يلا كورة.. مهاجم اتحاد العاصمة: قادرون على هزيمة الأهلي.. والسوبر لن يكون سهلاً

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن