جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: لم أتوقع التأثير الفوري لدوكو مع مانشستر سيتي

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أثنى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على تأثير جيريمي دوكو، لاعب الفريق، بعدما تمكن اللاعب المنضم حديثا للفريق، من رين الفرنسي، من تسجيل هدفه الأول مع مانشستر سيتي ليساعد الفريق للفوز على ويستهام 3 / 1 أمس السبت.

وقال جوارديولا إنه لم يتوقع مثل هذا التأثير الفوري من اللاعب دوكو، 21 عامًا، الذي انضم لمانشستر سيتي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية بأسبوع، وكان يخشى من عدم تقديم اللاعب لأدائه المعهود خاصة بعدما شارك أمام فولهام في المباراة التي أقيمت قبل فترة روزنامة المباريات الدولية للمنتخبات الوطنية.

وأضاف جوارديولا "كنت في برشلونة، وكان لدي شعور أنه قدم مستوى أقل من إمكانياته، كان قد وصل للتو، تدرب ليومين أو ثلاثة، مع فريق فاز بالثلاثية، ربما هذا ما جعل مستواه متذبذب في البداية".

وتابع "ولكن اليوم، لا. قلت له استخدم مهاراتك كجناح. في المواجهات الفردية أو عندما تصبح في مواجهة لاعبين. إذا لم تشعر بأنه يمكنك المرور مرر الكرة ليوشكو جفارديول وألعب مرة أخرى".

وواصل "اليوم، كان مذهلا منذ الدقيقة الأولى، شرس، ولديه إصرار كبير، دخل منطقة الجزاء عدة مرات. قام بعمل العديد من الأشياء الجيدة. سعيد للغاية بأدائه. كنا نعتقد أن المهارة موجودة واليوم بدأ إثبات ذلك".

واختتم "عندما تتعاقد مع لاعب صغير في السن مثله لعدة سنوات، يجب أن تكون صبورا. لم نكن نتوقع، ولم أتوقع أن يلعب مع مانشستر سيتي بالطريقة التي لعب بها اليوم في ثاني مبارياته".

اقرأ أيضًا:

الديربي بصبغة زرقاء.. مخيتريان يقود إنتر لإسقاط ميلان بخماسية (فيديو)

خماسية إنتر ميلان في الديربي تكتب رقمًا تاريخيًا

44 بطاقة صفراء.. يوم تاريخي في الدوري الإنجليزي

رئيس إنبي يرد على أنباء رحيل تامر مصطفى

تركي آل الشيخ يعلن إقامة "كأس موسم الرياض" بين الهلال والنصر وفريق عالمي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن