جميع المباريات

إعلان

الديربي بصبغة زرقاء.. مخيتريان يقود إنتر لإسقاط ميلان بخماسية (فيديو)

إنتر ميلان

مخيتريان يحتفل مع لاوتارو

قاد الأرميني هينريك مخيتريان، نجم إنتر ميلان، فريقه للفوز على الجار والغريم ميلان بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وسجل مخيتريان الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 5 و69، فيما أحرز ماركوس تورام الهدف الثاني في الدقيقة 38، وهاكان كالهانوجلو الرابع في الدقيقة 79، واختتم دافيدي فراتيسي الخماسية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن الشوط الثاني.

أما هدف ميلان الوحيد فأحرزه رافاييل لياو في الدقيقة 57.

شاهد أهداف الديربي.

واعتلى إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات.

في المقابل، توقف رصيد ميلان عند 9 نقاط بعدما تلقى أول خسارة هذا الموسم، ليبقى في المركز الثالث، لكنه يبقى مهددًا بالتراجع مع نهاية الجولة.

مخيتريان يساهم في 3 أهداف

بداية المباراة كانت مثيرة، فلم تمر 5 دقائق حتى أحرز إنتر ميلان هدف التقدم عن طريق مخيتاريان من متابعة لكرة أرضية عرضية من فيديريكو ديماركو.

ولم يلتفت الحكم لاحتجاجات لاعبي ميلان الذين طالبوا بإلغاء الهدف بداعي خطأ على ماركوس تورام قبل أن تصل الكرة إلى ديماركو.

واصل إنتر ضغطه بحثًا عن هدف ثانٍ، وكاد مخيتاريان يسجل مجددًا من ضربة رأسية مستغلًا كرة عرضية أخرى من ديماركو، لكن كرته مرت بجوار القائم في الدقيقة العاشرة.

حاول ميلان من جانبه إدراك التعادل مبكرًا، وهدد مرمى غريمه الأزرق والأسود في أكثر من مناسبة، أبرزها لرافاييل ليا في الدقيقة 29 بعدما سدد كرة أرضية أبعدها الحارس يان سومير، وبعدها بدقيقتين اخترق ثيو هيرنانديز الدفاع وصوب كرة لم تكن دقيقة.

واستغل إنتر ميلان تقدم ميلان بحثًا عن التعادل، وأضاف الهدف الثاني عن طريق تورام من هجمة مرتدة، حيث تسلم كرة وتوغل ليسدد صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى للشباك.

وبعد دقائق على بداية الشوط الثاني، نجح ميلان في العودة إلى أجواء المباراة بهدف سجله لياو مستغلًا تمريرة بينية رائعة من أوليفيه جيرو.

لكن إنتر ميلان وسّع الفارق من جديد بهدف سجله مخيتريان من تسديدة قوية بعد تمريرة لاوتارو مارتينيز.

ولم يكتفِ إنتر ميلان بذلك، وإنما أحرز النيراتزوري هدفًا رابعًا من ضربة جزاء سددها هاكان كالهانوجلو في منتصف المرمى.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أبى إنتر ان ينهي المباراة قبل أن يضيف الخامس، حيث جاء عن طريق فراتيسي بعد تمريرة بينية رائعة من مخيتريان، الذي ساهم بهدفه الشخصي الثالث في المباراة.

اقرأ أيضًا..

"صلاح صنع هدفين".. ليفربول يُسقط وولفرهامبتون بثلاثية مثيرة في بريميرليج

بيراميدز: بوبو خضع لجراحة ناجحة.. وسيغيب لمدة شهر عن الملاعب

رقمان منهم لكولر.. 9 حقائق سلبية للأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

يلا دوري.. 16 تعاقداً ليمحي الطلائع ذكرى الموسم الماضي رغم رحيل نجمه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن