جميع المباريات

إعلان

لاعب ليفربول السابق: سعدت ببقاء صلاح لأنك لن تستطيع أن تجلب اسمًا مثله

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشف الجناح الهولندي بودوين زيندن لاعب ليفربول الأسبق، أسباب سعادته ببقاء محمد صلاح في صفوف "الريدز" بعدما تلقى قائد منتخب مصر عرضًا من جانب نادي اتحاد جدة في الصيف الماضي.

وقال لاعب ليفربول الأسبق في تصريحات عبر شاشة "القناة الأولى المصرية" في الساعات الأولى من صباح الأربعاء :"محمد صلاح لاعب رائع حقًا هو لعب في دوريات مختلفة ومنافسات مختلفة".

وأضاف :"حينما انتقل محمد صلاح إلى ليفربول قدّم أداءً مذهلاً، طريقة لعبه تناسب ليفربول تمامًا، وعلى الأقل يسجل 20 هدفًا في الموسم".

وواصل صاحب الـ47 عامًا حديثه عن "مو" :"أستطيع أقول أن صلاح اللاعب الأفضل في العالم وبالتالي لقبه بـ(الملك المصري) لم يأتٍ من فراغ".

وعن عرض نادي اتحاد جدة لشراء عقد صلاح من ليفربول، رد :"الأمر مثير للاهتمام في ظل ما يحدث في الدوري السعودي، هم يعرفون أن الأمر لن يحدث الآن لكن لا يزالون يسعوا للتعاقد مع محمد صلاح".

وتابع :"سعيد باستمرار صلاح في ليفربول لأنه النادي المفضل لديّ وأحب دومًا أن أرى ليفربول مع محمد صلاح، لأن هذا سيضيف فرص كثيرة للفريق لأنك لن تستطيع أن تجلب هذا الاسم مرة أخرى".

وأنهى :"بعد نهاية سوق الانتقالات كنت سعيدًا جدًا ببقاء صلاح مع ليفربول".

وكان نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي عبّر عن رغبته في استقدام محمد صلاح خلال الصيف الماضي، إلا أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رفض رحيل اللاعب مؤكدًا أن "مو" مستمر حتى نهاية عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف 2025، حيث كان نجم منتخب مصر جدّد عقده مع "الريدز" في صيف 2022، ليكون اللاعب الأعلى أجرًا في صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا..

عامر حسين: سننتظر تقرير مراقب مباراة الأهلي والمصري بشأن تأخر إعلان التشكيل

لقطات لم تذع من فوز الأهلي على المصري في ليلة تألق "الأسدين"

بيبو: إمام عاشور يملك قدرات مميزة.. والموسم يحمل تحديات صعبة

كولر: موديست لا يعرف أسماء لاعبي الأهلي.. وسعيد بتمريرة إمام عاشور

إنجاز ليفاندوفسكي وسلسلة باريس وسيتي.. أرقام قياسية عديدة في ثلاثاء دوري الأبطال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن