جميع المباريات

إعلان

لم تنشر كاملة.. يلا كورة يكشف كواليس دراسة هارفارد لقصة كفاح صلاح (صور)

صلاح

محمد صلاح مع جامعة هارفارد

تاريخ جديد يسطره محمد صلاح، لاعب ليفربول، وأحد أهم لاعبي كرة القدم المصرية عبر التاريخ، وذلك بعد أن تم الإعلان عن دراسة سيتم عرضها في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد الأمريكية.

سبق وكشف محمد صلاح نفسه عن دراسة تفاصيل مفاوضاته مع ليفربول لتجديد عقده في 2022، والذي يمتد حتى موسم 2024-2025.

وفي هذا الشأن، نشر محمد صلاح نص الصفحة الأولى من الدراسة التي سيتم تناولها في جامعة هارفارد الأمريكية، والتي ستتحدث عن تفاصيل مفاوضات النجم المصري ووكيل أعماله رامي عباس مع إدارة ليفربول حول تجديد تعاقده الموسم الماضي، بالإضافة إلى قصة كفاحه حتى الوصول إلى التوهج مع ليفربول الإنجليزي.. أقرأ التفاصيل

وكشف طاهر المعتز بالله، كاتب مصري حاصل علي ماجستير إدارة الأعمال من جامعة هارفارد 2023، تفاصيل اتفاق محمد صلاح مع الجامعة الأمريكية لتقديم دراسة لكلية إدارة الأعمال.

وقال طاهر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "محمد صلاح كان حالة فريدة وكان لابد من دراستها بشكل مدقق، وهذا ما حدث بالفعل".

وأضاف: "نجحت في التواصل مع رامي عباس لطرح فكرة الدراسة عليه، والتي سيتم تطبيقها على الطلاب في كلية إدارة الأعمال بالجامعة يوم 2 أكتوبر المقبل، ولم يرفضها إطلاقًا".

وأكمل طاهر حاصل علي ماجستير إدارة الأعمال من جامعة هارفارد 2023: "تم عرض الفكرة بشكل عام ووافق عليها جميع الأطراف سواء صلاح أو الجامعة والتي تمثلت في أنيتا إلبيرز دكتورة المادة في الجامعة".

وأوضح: "الجزء الأهم هو أن الجميع تفهم أن الدراسة متمثلة في الصفحة التي أشركها رامي عباس ومحمد صلاح وحتى أنيتا إلبيرز هذا المفهوم خاطئ تمامًا".

وأتم: "هناك كُتيب قد يصل لـ20 صفحة سيتم إقراره على الطلاب يوم 2 أكتوبر المقبل، ويتناول حياة محمد صلاح منذ الصغر ومنذ أن كان في المقاولون العرب ومن ثم انتقل إلى بازل حتى رحلته مع ليفربول التي أظهرت تألقه، بالإضافة إلى مدى تفاهمه مع رامي عباس وكيله الحالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
المصري

المصري

0 0
بيراميدز

بيراميدز

69

خطيرة لبيراميدز بعد كرة عرضية من مصطفى فتحي ويقابلها مايلي براسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من جاد حارس المصري

مباشر
بلدية المحلة

بلدية المحلة

1 0
الأهلي

الأهلي

72

خطأ لصالح بلدية المحلة في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن