جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أول كلاسيكو لبيلينجهام.. كلوب يتغزل في صلاح.. وموقف مصابي برشلونة

يورجن كلوب - محمد صلاح

كلوب ومحمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.
الصحافة الإنجليزية

فوتبول ترانسفير

أرسنال يستهدف نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن أرسنال وضع الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، على رأس قائمة المطلوبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ما قد يؤثر على مستقبل المصري محمد النني.
وأفاد موقع "فوتبول ترانسفير" بأن أرسنال الذي تعاقد مع ديكلان رايس الصيف الماضي، يريد أن يكوّن ثنائية نارية في خط الوسط بضم تشواميني.

وأوضح الموقع "صحيح أن الصفقة تبدو صعبة كون ريال مدريد تمسك بلاعبه الصيف الماضي عندما طلبه أرسنال، إلا أنه من المحتمل أن ينفق الريال مبالغ كبيرة الصيف المقبل، ما قد يجبره على بيع لاعبيه لإحداث التوازن المطلوب وفقًا لقواعد الاتحاد الإسباني".

ليفربول إيكو

كلوب يتغزل في صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بقدرات المصري محمد صلاح، نجم الفريق، مشيرًا إلى أنه يؤدي في الملعب "وكأن عمره 20 عامًا فقط" ما يفتح الباب أمام استمراره لأطول فترة في صفوف الريدز.
وقال كلوب، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست بعد غدٍ الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، "صلاح لا يؤدي كلاعب عمره 30 عامًا، إذا قمنا بفحصه في أفضل حالاته فإن معظم عظامه عمرها 19 أو 20 عامًا فقط".

وأضاف المدرب الألماني "خارج الملعب هو يتصرف بشكل جيد، كرجل كبير السن، لكن فيما عدا ذلك فهو مازال شابًا".وتابع، فيما أبرزه موقع "ليفربول إيكو"، المهتم بأخبار الريدز، "الأمر يتعلق بفهم اللعبة، هذا ما نحاول أن نقوله للاعبين الشباب، جميعهم يعرفون الكثير عن كرة القدم عندما ينهون حياتهم المهنية في سن 35 عامًا، لكن كلما حصلوا على هذه المعلومات في وقت مبكر من حياتهم المهنية، كلما كانت مفيدة".

ذا صن

تأكيد عقوبة تونالي

تأكد إيقاف ساندرو تونالي، لاعب نيوكاسل الإنجليزي لمدة 10 أشهر على الرغم من سفر اللاعب الإيطالي مع الفريق لمباراة ولفرهامبتون.

لن يتمكن ساندرو تونالي من اللعب مع نيوكاسل ضد ولفرهامبتون بعد أن صدق الفيفا على حظره، بعد ادانته بانتهاكات المراهنة خلال فترة وجوده في ميلان.

وأكد رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في وقت سابق إيقاف لاعب وسط فريق ماجبي حتى أغسطس المقبل .

ويُزعم أن تونالي، 23 عاماً، راهن على المباريات التي يشارك فيها نادي ميلان الإيطالي أثناء لعبه مع العملاق الإيطالي، وقد تم الآن التصديق على حظره وسيبدأ بأثر فوري.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

أول كلاسيكو لبيلينجهام

أصبح الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد جاهزًا بصورة تامة لخوض أول كلاسيكو له ضد برشلونة والمقرر له، اليوم السبت، بالدوري الإسباني.

بيلينجهام تعرض لإصابة في مباراة سبورتنج براجا الماضية بدوري أبطال أوروبا ولكنه تدرب بدون مشاكل مع بقية زملائه، ليكون جاهزًا لخوض الكلاسيكو الأول له.

آس

كلاسيكو بنجوم جدد

يواجه برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الليجا، اليوم السبت، في مبارزة يسيطر عليها نجوم جدد بعد غياب اللاعبين اللامعين في السنوات الأخيرة مثل كريم بنزيما وبوسكيتس وجوردي ألبا وماركو أسينسيو.

بنزيما -الذي انتقل للسعودية- كان بمثابة كابوس برشلونة، بينما بوسكيتس هو ملك الكلاسيكيات بامتياز.

بينما يظهر نجوما جدد مثل بيلينجهام، إيلكاي جوندوجان، خوسيلو، جواو فيليكس.

آس

موقف مصابي برشلونة

مازال موقف مصابي برشلونة لم يتحدد بعد من كلاسيكو ريال مدريد والمقرر إقامتها، اليوم السبت، بالدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "آس" أن الثنائي ليفاندوفسكي ورافينيا تعافى تمامًا ولكن سيتعين الانتظار حتى صباح اليوم لإنهاء الاختبار الأخير.

ويبدو أن اللاعبين الثلاثة المصابين الآخرين (دي يونج وبيدري وجول كوندي) يواجهون صعوبة أكبر في مشاركتهم بالكلاسيكو.

ولم يعلن تشافي مدرب برشلونة عن قائمة فريقه أمام ريال مدريد.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عودة مصطفى محمد

عاد المحترف المصري مصطفى محمد إلى قائمة فريقه نانت، استعدادًا لمواجهة لانس، في لقاء يقام اليوم السبت ضمن حسابات الجولة العاشرة بالدوري الفرنسي.

وغاب الدولي المصري عن آخر مباراتين ضد ستراسبورج ومونبيلييه بعد طرده في لقاء رين في الجولة السابعة.

لوبارزيان

مفاجأة مبابي

ارتبط اسم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان بالانتقال لصفوف تشيلسي في الصيف المقبل.

ويسعى النادي الإنجليزي لاستغلال نهاية عقد اللاعب مع ناديه وعدم توصله لاتفاق على التجديد من أجل الحصول على خدماته في صفقة انتقال مجانية.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة نوير

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونيخ عودة الحارس المخضرم مانويل نوير بعد غياب دام 11 شهرًا تقريبًا.

وأكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أن نوير عاد للتدريبات وسيشارك أساسيًا في لقاء دارمشتاد.

موسيالا هدف جوارديولا

يرغب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في التعاقد مع جمال موسيالا نجم بايرن ميونيخ في الصيف المقبل.

وتأتي رغبة بيب جوارديولا في التعاقد مع موسيالا في ظل إمكانية رحيل كيفين دي بروين في الصيف المقل حيث يرتبط اسم البلجيكي بالانتقال للدوري السعودي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

تحذير أليجري

حذر أليجري مدرب يوفنتوس من استسهال مواجهة هيروس فيرونا والمقرر إقامتها، اليوم السبت، بمسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري: "مواجهة اليوم مختلفة عن لقاء ميلان، سنلعب ضد فريق يبحث عن النجاة من منطقة الهبوط، وبالتالي علينا ألا نقع في افتراضية أن المواجهة ستكون سهلة".

أزمة لوكاكو

علق ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان السابق على صافرات الاستهجان المتوقعة من جانب جماهير ناديه ضد روميلو لوكاكو في لقاء روما، غدًا الأحد، بالدوري الإيطالي.

ورد موراتي على كيف سيكون رد فعل لوكاكو على صيحات الاستهجان من جماهير الإنتر يوم الأحد؟: "أعتقد أن ذلك قد يزعجه بالتأكيد، لكنه لاعب يتمتع باحترافية أعتقد أنه يمكنه مقاومتها بسهولة".
وأضاف: " بالطبع لن يكون الأمر ممتعًا إذا حدث ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن