جميع المباريات

إعلان

محتفلاً بقميص "الحرية لبابا".. دياز ينقذ ليفربول من مفاجأة لوتون بتعادل مثير في بريميرليج

ليفربول

جانب من مباراة لوتون تاون وليفربول

تعادل فريق ليفربول مع لوتون تاون بهدف لمثله في أحداث مثيرة شهدتها ملعب "كينيلورث"، في لقاء جاء ضمن حسابات الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف لوتون تاون الوحيد في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب الهولندي الشاب تاهيت تشونج، في المقابل سجل لويس دياز هدف التعادل لمصلحة ليفربول في الدقيقة 90+5.

وأصبح ترتيب ليفربول في المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي، في المقابل ارتقى فريق لوتون تاون للمركز السابع عشر برصيد ست نقاط.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكسندر أرنولد - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي - ريان جرافينبيرخ - ديوجو جوتا - محمد صلاح - داروين نونيز.

تفاصيل المباراة

داروين نونيز في الدقيقة الخامسة حاول أن يسجل هدف ليفربول الأول بعد تسديدة خارج منطقة الجزاء يتألق حارس لوتون ويحول الكرة لضربة ركنية.

إبراهيما كوناتي في الدقيقة الثامنة حاول من انطلاقة رائعة أن يساهم في هدف التقدم لمصلحة ليفربول قبل أن يتدخل دفاع لوتون تاون ثم تصل الكرة لصلاح ويتدخل دفاع لوتون مجددًا.

وفي الدقيقة العاشرة عاد داروين نونيز ليلجأ إلى سلاح التسديد بكرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر أعلى مرمى لوتون تاون دون خطورة.

وعاد من جديد داروين نونيز ليهدد مرمى لوتون تاون في الدقيقة 13 بعد كرة طولية من ترينت ألكسندر أرنولد يستلمها الأوروجوياني ويسدد كرة قوية ترتطم في العارضة.

التهديد الأول من فريق لوتون تاون عن طريق عيسى كابوري في الدقيقة 15 بعد حصوله على كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تمر أعلى المرمى.

نونيز واصل محاولاته أملاً في زيارة شباك لوتون تاون في الدقيقة 16 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يواصل حارس الفريق المضيف تألقه.

ظهور محمد صلاح الأول في الدقيقة 21 بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تمر بعيدة على مرمى لوتون تاون وتظل النتيجة سلبية.

وفي الدقيقة 24، قام محمد صلاح بعرضية رائعة من خارج منطقة الجزاء تصل على رأس داروين نونيز وتمر الكرة أعلى المرمى.

وكاد جوتا أن يسجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 33 بعد تمريرة رائعة من جرافينبيرخ لكن يواصل حارس لوتون تاون تألقه ويبعد الكرة.

الشوط الثاني في بدايته لم يشهد أي خطورة من جانب الفريقين وتحديدًا من الطرف الأخطر فريق ليفربول حتى جاءت تسديدة من أرنولد في الدقيقة 62 تمر أعلى المرمى.

موريس في الدقيقة 65 كاد أن يحقق المفاجأة لصالح أصحاب الأرض بعد انفراد بمرمى ليفربول يتألق أليسون بيكر ويبعد الكرة لركنية.

وأهدر كودي جاكبو فرصة تسجيل هدفًا لمصلحة ليفربول في الدقيقة 68 بعد عرضية من أليوت يفشل جاكبو في استغلال الكرة رغم وقوفه في وضع مميز أمام المرمى.

في الدقيقة 70 أهدر فريق ليفربول أخطر فرص المباراة عن طريق رأسية من محمد صلاح المتواجد أمام المرمى تصل عند نونيز الذي يسدد من أمام المرمى تمر الكرة بعيدة وسط غضب من يورجن كلوب.

وكاد داروين نونيز في الدقيقة 72 أن يصل لمرمى لوتون تاون إلا أن الحارس يتألق ويبعد الكرة لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 79، حاول جرافينبيرخ أن يصل لشباك لوتون تاون بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لكن حارس لوتون وتألق معتاد يحوّل الكرة لركنية.

وشهدت الدقيقة 81، تسجيل تاهيت تشونج هدف لوتون تاون بعد كرة مرتدة مستغلاً تقدم مدافعي ليفربول ليتقدم الضيوف في مفاجأة مدوية وتصبح النتيجة (1-0).

وحاول إبراهيما كوناتي في الدقيقة 85 أن يسجل التعادل من كرة رأسية تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 90+5 سجل لويس دياز هدف التعادل لمصلحة ليفربول من كرة رأسية وتصبح النتيجة 1-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
الاتحاد

الاتحاد

45

حكم المباراة احتسب 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن