جميع المباريات

إعلان

أبرزهم بيكفورد ولوين.. إيفرتون مهدد برحيل 7 لاعبين بعد عقوبة خصم النقاط

جانب من لقاء ليفربول وإيفرتون

دومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون

كشفت صحيفة ذا صن، عن أن نادي إيفرتون، أصبح مهددًا برحيل أبرز نجومه، سواء في فترة الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، أو حتى مع نهاية الموسم في الصيف المقبل، بعد العقوبة التي تعرض لها التوفيز من قبل رابطة البريميرليج بخصم 10 نقاط من رصيدهم، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وأوضحت الصحيفة أن هناك 7 لاعبين، قد يبحثون عن الفرصة لمغادرة صفوف إيفرتون، بعد العقوبة التاريخية التي قد تودي به للهبوط نحو الشامبيونشيب.

ويأتي المهاجم دومينيك كالفيرت لوين صاحب الـ 26 عامًا، على رأس المرشحين للرحيل رغم سجل إصاباته المتزايد، حيث كان محل اهتمام ناديي أرسنال وروما في وقت سابق، بسبب أهدافه الخمسين في 190 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكن للجناح دوايت ماكنيل لاعب بيرنلي السابق، أن يغادر صفوف إيفرتون، رغم أن عقده يمتد لأربع سنوات إضافية، لكنه بعدما لعب دورًا في إنقاذ إيفرتون من الهبوط بالموسم الماضي، قد يضطر للبحث عن نادي آخر، بعدما كان أحد اللاعبين في حسابات نادي نيوكاسل خلال المواسم الماضية.

يعتبر الحارس جوردان بيكفورد أحد أبرز نجوم إيفرتون، فهو حارس المنتخب الإنجليزي الأول، لذلك من الطبيعي أن يفكر في الذهاب لنادي آخر للحفاظ على مكانه بكتيبة الأسود الثلاثة، لكن التوفيز لن يتخلوا عنه سوى بمبلغ ضخم، بعدما جدد عقده حتى عام 2027.

ولمع اسم المدافع الشاب جاراد برانثويت مع إيفرتون مؤخرًا، ليصبح ركيزة أساسية في تشكيل المدرب شون دايتش، بعد فترتي إعارة مع بلاكبيرن وأيندهوفن، ورغم تجديد عقده مع ناديه، لكن مازال نيوكاسل يسعى للحصول على خدماته.

ودفع تألق لاعب الوسط البلجيكي أمادو أونانا، لاعتباره أحد المرشحين للخروج، رغم انضمامه في أغسطس عام 2022، لكنه قدم مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي، ليجذب أنظار فريق مانشستر يونايتد، الذي يرغب في التعاقد معه.

ويعد المدافع المخضرم جيمس تاركوفسكي أحد الأسلحة الأساسية في حسابات شون دايتش، منذ فترة قيادته لنادي بيرنلي، ويمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، ستجعله إضافة قوية للعديد من الفرق.

ويظهر الظهير الأيسر الأوكراني فيتالي ميكولينكو ضمن الخيارات المتاحة، للرحيل عن صفوف الفريق، حال احتياج نادي إيفرتون لجمع الأموال إذا فشل في حل أزمة العقوبة، وأصبح على أعتاب الهبوط.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أحالت إيفرتون إلى لجنة تحقيق مستقلة في مارس الماضي، وأصدرت قرارًا نهائيًا يوم أمس الجمعة، بخصم 10 نقاط من رصيد الفريق في النسخة الحالية من البريميرليج، ليصبح رصيده 4 نقاط بدلا من 14 نقطة، ويتراجع من المركز الرابع عشر، إلى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

أقرأ أيضًا

"أكبر عقوبة في تاريخ الدوري الإنجليزي" ترسل إيفرتون لمنطقة الهبوط

بسبب 115 مخالفة.. مانشستر سيتي مهدد بمصير إيفرتون في بريميرليج

أزمة مبادئ أندية كرة القدم مستمرة.. عندما تلاعب دانجوما بإيفرتون ثم انضم له بعد 6 أشهر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن