جميع المباريات

إعلان

"ليست إصابة تهدد مسيرته".. مدرب النرويج يكشف تطورات حالة هالاند

هالاند

هالاند

أكد ستوله سولباكن مدرب منتخب النرويج، آخر التطورات بشأن إصابة النجم إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.

وسيغيب هالاند عن مباراة منتخب بلاده النرويج أمام اسكتلندا، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

وتأكد غياب منتخب النرويج بقيادة نجمه إيرلينج هالاند، عن المشاركة في بطولة يورو 2024 التي ستقام على الأراضي الألمانية في الصيف المقبل.

وكان المنتخب النرويجي لديه آمل في التأهل للبطولة عن طريق ملحق بطولة دوري الأمم الأوروبية، إلا أن آماله قد تلاشت بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة وضمنت منتخبات أخرى تواجدها في ملحق دوري الأمم المؤهل ليورو 2024 إذا لم تتأهل بشكل مباشر.

وقال سولباكن في تصريحات صحفية حول حالة هالاند: "إنها ضربة كبيرة لأي فريق، لكننا لعبنا بدونه من قبل، أحيانًا تسير الأمور بنجاح وأحيانًا لا".

وأضاف: "لقد بدأنا التصفيات عندما لم يكن جاهزًا لأول مباراتين، ولكن بعد ذلك شارك في كل مباراة، لذا كان من المؤسف بالنسبة لنا أنه تعرض لكدمة بسيطة يوم الخميس".

وواصل: "حركة قدمه هي المشكلة ولكنها ليست إصابة خطيرة".

وأتم مدرب النرويج: "اتفق جميع الأطراف على أنه ربما يكون من المبكر جدًا بالنسبة له أن يلعب، لكنها ليست إصابة تهدد مسيرته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

50

نقلات بين لاعبي تشيلسي وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
النصر

النصر

69

لابورت يسجل.. ضربة ثابتة لصالح النصر ترسل داخل منطقة الجزاء يقابلها لابورت بضربة رأسية رائعة على يسار حارس الخليج إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن