جميع المباريات

إعلان

ما لم يحدث منذ أكثر من قرن.. نيوكاسل يُسقط يونايتد بهدف مع الرأفة (فيديو)

مانشستر يونايتد ونيوكاسل

جانب من المباراة

فرض نيوكاسل يونايتد سيطرته المطلقة على مباراته مع ضيفه مانشستر يونايتد، لكنه اكتفى بالفوز بنتيجة 1-0 مساء اليوم السبت ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وسجل أنتوني جوردون هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 55، فيما أهدر فريق المدرب إيدي هاو فرصًا بالجملة.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 26 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير، صاحب نفس الرصيد.

أما مانشستر يونايتد، الذي تلقى خسارته السادسة هذا الموسم، فتراجع إلى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة، حيث توقفت سلسلة انتصارات الفريق الأحمر عند 3 فقط.

وحقق نيوكاسل 3 انتصارات متتالية على مانشستر يونايتد في كل البطولات لأول مرة منذ من 1922، حيث جاءت مباراة اليوم بعد أن انتصارين 2-0 في الدور الثاني من الموسم الماضي للدوري، و3-0 في دور الـ16 من الموسم الجاري لكأس الرابطة.

سيطرة نيوكاسل

بدأ نيوكاسل المباراة بضغط قوي مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، وكاد الفريق الأبيض والأسود يسجل مرتين في الدقائق العشر الأولى.

ففي أول مرة خرج أندريه أونانا من مرماه بشكل خاطئ لحظة لعب ركلة ركنية، فيما ارتبك ديوجو دالوت في الثانية أمام مرماه الخالي.

واصل نيوكاسل يونايتد هيمنته على مجريات الشوط الأول، وسدد ألميرون كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35، مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الضيوف.

وصوب كيران تريبيير ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39، لكنها اصطدمت بالعارضة، في أخطر فرص الشوط الأول.

وبعد أول 10 دقائق في الشوط الثاني، افتتح أنتوني جوردون التسجيل لصالح أصحاب الأرض مستغلًا كرة عرضية أرضية من تريبيير.

لم يكتفِ نيوكاسل يونايتد بالهدف وأكمل سيطرته، حيث سدد الواعد لويس ميلي كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها وان بيساكا بفخذه قبل أن تصطدم بيده وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 79.

وما عكّر صفو انتصار نيوكاسل إصابة نيك بوب، حارس الفريق، بعدما ارتمى على إحدى التسديدات قبل نهاية الوقت الأصلي بـ6 دقائق، حيث خرج ليدخل بدلا منه زميله مارتن دوبرافكا.

وهز البديل البرازيلي أنتوني شباك نيوكاسل في الدقيقة الأخيرة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن الهدف أُلغي بعدما ارتطمت الكرة بهاري ماجواير، المتسلل، في طريقها للمرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن