جميع المباريات

إعلان

تقارير: نيوكاسل يفقد بوب 5 أشهر.. ودي خيا البديل المحتمل

إصابة نيك بوب

إصابة نيك بوب حارس نيوكاسل يونايتد

أكدت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية، أن نيك بوب أصبح مهددًا بالغياب عن فريق نيوكاسل يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري، بداعي الإصابة بخلع في الكتف، التي تعرض لها خلال مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما سيدفع الماكبايس للبحث عن حارس جديد في الميركاتو الشتوي.

وأوضحت الصحيفة أن بوب سيغيب لفترة تتراوح بين أربعة إلى خمسة أشهر، حيث قد يضطر إلى إجراء عملية جراحية، قد تبعده عن معظم مباريات الموسم الحاري، حيث يأمل نيوكاسل في عودته بالمراحل الحاسمة.

وكان بوب قد عانى سابقًا من خلع في الكتف في يوليو 2018، خلال مباراة في تصفيات الدوري الأوروبي أثناء وجوده في صفوف فريق بيرنلي، ولم يعد إلى اللعب حتى يناير 2019.

ويمتلك نيوكاسل في صفوفه الثلاثي مارتن دوبرافكا ولوريس كاريوس ومارك جيليسبي، حيث شارك الأول بدلًا من بوب في الدقائق الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، ليساهم في الحفاظ على انتصار كتيبة المدرب إيدي هاو.

خطورة إصابة بوب قد تجبر نيوكاسل على دخول سوق الانتقالات لتعزيز مركز حراسة المرمى، حيث كشفت صحيفة ديلي ميل عن أن الماكبايس يدرسون خياراتهم، وعلى رأسها الإسباني ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد السابق.

وأضافت أن دي خيا قد يكون صفقة مغرية لنيوكاسل، حيث سيتم ضمه بشكل مجاني لأنه لاعب حر، لكن يجب عليه أن يوافق على تخفيض راتبه، ليتناسب مع هيكل الأجور داخل النادي، بعدما كان يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في صفوف مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا

ما لم يحدث منذ أكثر من قرن.. نيوكاسل يُسقط يونايتد بهدف مع الرأفة (فيديو)

نيفيز: لن أرحل لنيوكاسل في يناير.. وسأظل مع الهلال

بوب حارس نيوكاسل يمنع هدفا رائعا لمبابي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن