جميع المباريات

إعلان

"يصعب تقبله".. برناردو سيلفا ينتقد قرار الحكم أمام توتنهام

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

يشعر برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، بأن فريقه عانى من قرار وصفه بالـ"سيء للغاية" خلال مباراة توتنهام، لكنه أكد أيضا أنه وزملاءه بحاجة لأداء عملهم بشكل أفضل.

عبر لاعبو مانشستر سيتي وخاصة إيرلينج هالاند عن غضبهم الشديد عندما حرمهم الحكم من فرصة واعدة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بتعادل مثير 3 / 3 مساء أمس الأحد باحتساب مخالفة للمهاجم النرويجي بدلا من السماح باستكمال اللعب.

كان هالاند تجاوز إيمرسون رويال مدافع توتنهام ولعب كرة طويلة لزميله جاك جريليش الذي انفرد بالمرمى، لكن الحكم سيمون هوبر أوقف اللعب في ملعب الاتحاد لاحتساب مخالفة لأصحاب الأرض.

واصل هالاند التعبير عن غضبه أثناء مغادرة الملعب بعد صافرة النهاية ووصل الأمر به لانتقاد هوبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كان زميله برناردو سيلفا أقل حدة في التعبير عن رأيه.

قال سيلفا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إي ميديا) "إنه قرار سيئ من الحكم، والكل رأى ما حدث، ولكن في النهاية نحن جميعا بشر".

أضاف اللاعب البرتغالي الدولي "ربما الحكم هو أول شخص يعلم أنه قرار سيئ للغاية لأنه حرم جريليش من انفراد تام بحارس المرمى وكان بإمكانه أن يمنحنا النقاط الثلاث".

وأردف "إنه قرار يصعب تقبله، ولكن في النهاية حدث ما حدث، وهذا وارد في كرة القدم، وفي بعض الأحيان يرتكب كل منا الأخطاء".

تراجع مانشستر سيتي للمركز الثالث بهذا التعادل الثالث على التوالي قبل مواجهة خارج أرضه أمام أستون فيلا مساء الأربعاء.

وأكد سيلفا "استقبلنا أهدافا في أوقات متأخرة أمام أرسنال وتشيلسي وليفربول وتوتنهام".

وأوضح "في النهاية فرطنا في 7 نقاط. كان بإمكاننا تصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط إذا قمنا بعملنا بشكل جيد، وهو قتل المباراة أو على الأقل عدم استقبال أهداف في الدقائق الأخيرة. في مباريات بهذا المستوى تصنع التفاصيل الصغيرة الفارق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 2
تشيلسي

تشيلسي

97

حكم المباراة يلغي هدف تشيلسي الثالث بعد العودة لتقنية الفيديو واحتساب خطأ

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن