جميع المباريات

إعلان

تين هاج ينفي خلافه مع لاعبي مانشستر ويؤكد معاقبة أربعة صحفيين

تين هاج

تين هاج

أكد إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد اقتناعه التام بأنه يحظى بدعم لاعبيه رغم الأنباء التي أغضبت إدارة النادي في الفترة الأخيرة بشأن عدم قدرته على السيطرة على أجواء غرفة خلع الملابس.

وثارت ضجة بعد خسارة مانشستر أمام نيوكاسل يونايتد 0 / 1 وهي الهزيمة العاشرة للفريق هذا الموسم، حيث أفادت تقارير صحفية أن أكثر من نصف لاعبي مانشستر فقدوا الثقة في تن هاج وأسلوبه وخططه وأيضا صفقاته.

ودفعت هذه التقارير إدارة مانشستر لحرمان مراسلي أربع صحف من حضور المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبررت إدارة مانشستر قرارها بأنه ردا على عدم التواصل معها ومنحها فرصة التعليق أو الاعتراض أو وضع الأمور في نصابها، وشددت "هذا مبدأ مهم يجب الدفاع عنه".

وبسؤاله هل مازال يحظى بثقة لاعبيه، أجاب تن هاج بلا تردد "نعم بالتأكيد"، مضيفا "بإمكانكم أن تتابعوا كيف عاد الفريق في مبارياتنا أمام برينتفورد وبيرنلي وفولهام، لقد أظهرنا شخصية قوية، وأدى الفريق بكل عزيمة وإصرار ومرونة، وهو ما يؤكد أننا وحدة واحدة".

وقلل تن هاج من شأن الخسارة أمام نيوكاسل، ووصفها بأنها "سوء أداء في مباراة واحدة"، وذلك بعد الفوز على إيفرتون 3 / صفر والتعادل مع جلطة سراي 3 / 3 في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا في الوقت ذاته عقوبة النادي بشأن بعض الصحفيين.

تطرق مدرب مانشستر يونايتد للعقوبة قائلا "كان ينبغي أن يتواصلوا معنا أولا، وليس الالتفات من خلفنا وكتابة مقالات صحفية"، مضيفا "هذا ليس صحيحا".

كما سئل مدرب مانشستر يونايتد عن قلقه بشأن صحة ما نشر في وسائل الإعلام، فأجاب "لا"، مضيفا "بالتأكيد في كل فريق هناك لاعبون لا يكونوا سعداء لعدم مشاركتهم بانتظام، لكنهم لا يكونوا مختلفين عن باقي زملائهم".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن المؤتمر الصحفي لم يشهد أي استفسارات عن مواجهة تشيلسي غدا الأربعاء، والذي يقوده ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الذي كان منافسا بارزا لتن هاج على منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد في 2022.

في المقابل، أكد المدرب الهولندي "أستمع دائما للاعبي فريقي، وأمنحهم الفرصة لإبداء رأيهم، وإذا كانت لديهم وجهة نظر مختلفة بالتأكيد سأستمع لها".

استدرك "لكن لم يبلغوني بشيء، ربما تحدث معي لاعب أو اثنان، ولكن بشكل عام أغلبية الفريق يريدون اللعب بطريقتي والأداء بكل حيوية وشجاعة، وهذا ما أريده".

ودافع تن هاج عن لاعبيه قائلا "إنهم ليسوا روبوتات" بالإشارة إلى خوض الفريق ثلاث مباريات قوية متتالية خارج الأرض.

وختم إريك تن هاج تصريحاته "بالتأكيد هناك الكثير من الشائعات المثارة حول استراتيجية الفريق، ولكن هذا لا يشتتنا، فنحن في رحلة على الطريق ونعلم أننا في مرحلة انتقالية ولكننا نسير في الاتجاه الصحيح وسترون ذلك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن