جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ضربة موجعة للسيتي.. كورتوا يغيب عن اليورو.. وترقب باريس

مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي

صباحك أوروبي، هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ضربة موجعة للسيتي

تعرض مانشستر سيتي، لضربة موجعة بعد تأكد غياب الثلاثي إيرلينج هالاند، كيفين دي بروين وجيريمي دوكو، عن بطولة كأس العالم للأندية 2023.

واستبعد مانشستر سيتي، الثلاثي هالاند، دي بروين ودوكو من قائمة الفريق بسبب الإصابة، وتم استدعاء 3 لاعبين شباب لتعويض غياب الثلاثي.

خليفة ستيف كوبر

أصبح البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي السابق، أبرز المرشحين لخلافة ستيف كوبر في تدريب فريق نوتينجهام فورست الإنجليزي.

وأعلن نوتينجهام فورست إقالة ستيف كوبر من تدريب الفريق، بعد فشله في تحقيق سوى فوز وحيد من أصل 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذا صن

إصابة إنزو فيرنانديز

تعرض إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي الإنجليزي، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل، في ربع نهائي بطولة كأس كاراباو.

وخرج إنزو فيرنانديز متأثراً بإصابته في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، ودخل أرماندو بروخا بدلاً منه، لينضم إلى قائمة المصابين في البلوز المكونة من 10 لاعبين.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كورتوا يغيب عن اليورو

أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، أنه سيغيب عن منتخب بلاده في بطولة يورو 2024 المقبلة في ألمانيا .

ولا يعتقد حارس مرمى ريال مدريد أنه يمكن أن يكون لائقًا بنسبة 100% للبطولة القارية، وسينتظر بطولة كبرى أخرى مقبلة لارتداء قميص الشياطين الحمر مرة أخرى.

ولعب كورتوا خمس بطولات كبرى مع بلجيكا كأس العالم 2014، كأس العالم 2018، كأس العالم 2022، يورو 2016 ويورو 2020.

موندو ديبورتيفو

تلقى فريق برشلونة ضربة قوية بعدما تجددت إصابة لاعبه بيدري، ليتأكد غيابه عن مواجهة الفريق المقبلة أمام ألميريا في الدوري الإسباني.

وتجددت إصابة بيدري خلال مشاركته في مران الفريق استعدادا لمواجهة ألميريا، بعد شعوره بآلام عضلية.

ومن المقرر أن يمتد غياب بيدري حتى اسبوعين، ليفقد برشلونة لجهود اللاعب أمام الميريا واللقاء الودي أمام كلوب امريكا المكسيكي، ليكون جاهزا لمواجهة لاس بالماس المقرر لها 4 يناير المقبل.

آس

آلابا يخضع لعملية جراحية

خضع الدولي النمساوي ديفيد الابا لعملية جراحية، مساء الثلاثاء، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في وقت سابق خلال مواجهة فريقه أمام فياريال.

وتسببت هذه الإصابة في غياب ديفيد الابا عن فريقه حتى نهاية الموسم، وخضع لاعب منتخب النمسا لعملية جراحية على يد الطبيب كريستيان فينك.

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديللو سبورت

فيليبس على رادار يوفنتوس

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن اسم النجم كالفين فيليبس، لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي، أصبح مرتبط بالانتقال إلى نادي يوفنتوس خلال الأيام القليلة القادمة.

الصحيفة أفادت بأنه عل الرغم من توصل اليوفي إلى اتفاق بشأن ضم اللاعب على سبيل الإعارة، إلا أن المدرب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق، غير مرتاح بالصفقة ولديه شكوك كثيرة بشأن اللاعب.

كابيلو يرشح إنتر لدوري الأبطال

يعتقد فابيو كابيلو، مدرب ريال مدريد ويوفنتوس السابق، أن انتر ميلان قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وقال كابيلو، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت": "كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بالنسبة لإنتر، ولكن هو في أفضل حال ومرشح للفوز باللقب".

الصحافة الفرنسية

getfootballnews

ترقب باريس

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من التعاقد مع جابرييل موسكاردو، لاعب فريق كورينثيانر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت التقارير أن باريس سيدفع ما يقارب الـ25 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ18، المطلوب بقرار من لويس إنريكي، مدرب الفريق.

ليكيب

انفعال جوليان ستيفان

أكد جوليان ستيفان، مدرب فريق رين الفرنسي، أن فريقه يواجه شبح الهبوط في الموسم الحالي للدوري الفرنسي.

وقال ستيفان: الوضع ليس مشرقًا وليس جيدًا، ويجب ألا ننكر ذلك، ستكون المباريات الحاسمة في مارس وأبريل ومايو، وهناك الكثير من الأمور التي تحتاج لمعالجة".

الصحافة الألمانية

كيكر

مستقبل جيراسي

علق المدير الفني سيباستيان هونيس، مدرب شتوتجارت، على مستقبل مهاجمه الغيني سيرهو جيراسي، بعد شائعات ترددت بأنه سيخوض آخر مباراة مع الفريق اليوم الأربعاء ضد أوجسبورج.

وقال: "الشائعات لا تزعجني.. من الواضح أنني أرغب في مواصلة العمل مع جيراسي لمدة 5 سنوات أخرى.

ويمتد عقد جيراسي الذي سجل حتى الآن 18 هدفًا هذا الموسم، مع شتوتجارت حتى يونيو 2026، لكنه يملك بندًا يسمح له بالرحيل في يناير المقبل.

بيلد

بديل فورسبيرج

استقر نادي لايبزج على بديل اللاعب السويدي إيميل فورسبيرج بعد أن وقع على عقود انتقاله رسميًا إلى نيويورك ريد بولز الأمريكي، مطلع يناير 2024.

وخاض فورسبيرج آخر مباراة رسمية له مع لايبزيج ضد فيرد بريمن، عندما تعادل الفريقان (1-1)، علمًا بأنه تقلد شارة القيادة وصنع هدفًا وحظي بتصفيق حار ليعيش أمسية خاصة.

ويتجه لايبزج إلى ضم إليف إلماس من نابولي، إذ قدم عرضًا بـ25 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
أرسنال

أرسنال

33

أرقام واحصائيات.. هافيرتز شارك في 14 هدفا في آخر 13 مباراة له في الدوري الإنجليزي (8 أهداف - 6 تمريرات حاسمة)

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن