جميع المباريات

إعلان

سيغيب عن تشيلسي لأربعة أشهر.. عملية جراحية لرييس جيمس في فنلندا

رييس جيمس خلال مباراة تشيلسي وإيفرتون

رييس جيمس خلال مباراة تشيلسي وإيفرتون

كشفت صحيفة ديلي ميل، عن أن رييس جيمس قائد فريق تشيلسي، سيضطر للخضوع لعملية جراحية، من أجل علاج إصابته المتكررة في أوتار الركبة، مما سيؤدي لغيابه عن صفوف البلوز لمدة ستصل إلى 4 أشهر.

وأكدت أنه من المقرر أن يسافر رييس جيمس إلى فنلندا، لإجراء عملية جراحية لعلاج إصابته المزعجة في أوتار الركبة، والتي تعرض لها مجددًا في مواجهة إيفرتون، التي انتهت بخسارة تشيلسي بثنائية نظيفة.

وأوضحت أن قائد فريق تشيلسي كان مترددًا بشأن اتخاذ هذا الإجراء، لكن كثرة غيابه عن المباريات بسبب إصاباته طويلة الأمد، أدت لموافقته على الخضوع للعملية الجراحية.

وأشارت إلى أنه اعتمادًا على كيفية تعافيه، هناك أمل بلحاقه بنهاية الموسم، مما يعني أنه قد يكون جزءًا من قائمة المنتخب الإنجليزي في بطولة أمم أوروبا 2024.

وكان اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، قد أجرى عمليتين بأوتار الركبة في فنلندا، حيث يعتبر الطبيبان ساكاري أورفارا ولاسي ليمبينن من أبرز المتخصصين في مجالهما.

وأتمت أنه هناك شعور نظرًا لتاريخ رييس جيمس الحافل بمشاكل في أوتار الركبة، فإن لاعب تشيلسي سوف يستفيد من إجراء عملية جراحية في فنلندا، وذلك لمساعدته أخيرًا في التغلب على الإصابة المزمنة.

أقرأ أيضًا

تشيلسي يُعلن طبيعة إصابة ريس جيمس

كابتن جديد في ستامفورد بريدج.. تشيلسي يعلن منح شارة القيادة إلى ريس جيمس

ليفربول يتجنب تشيلسي.. قرعة نصف نهائي كأس كاراباو

تشيلسي يحقق في واقعة احتكاك مشجعه بحارس مرمى نيوكاسل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن