جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي يقترب من خليفة ميسي.. ثورة راتكليف.. ورقم سلبي لبرشلونة

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بيع 25% من أسهم مانشستر يونايتد

استحوذ البريطاني جيم راتكليف على 25% من أسهم نادي مانشستر يونايتد.

واتفق راتكليف كذلك مع عائلة جليزر على تقديم صندوق استثماري بقيمة 300 مليون دولار أمريكي، بواقع 200 مليون دولار فور إغلاق الصفقة و100 مليون بحلول نهاية 2024.

وقال راتكليف في أول تعليق له: "طموحنا المشترك واضح، نريد جميعًا رؤية يونايتد يعود إلى حيث كان، نحن ننتمي إلى قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية".

ذا أثليتك

سيتي يقترب من خليفة ميسي

يقترب مانشستر سيتي من التعاقد مع كلاوديو إيشيفيري من صفوف ريفر بليت الأرجنتيني.

اللاعب الملقب بخليفة ميسي بعدما سجل ثلاثية في مباراة الأرجنتين والبرازيل بكأس العالم تحت 17 عامًا، يحظى باهتمام العديد من أندية القمة في أوروبا.

ومن المنتظر أن يحسم مانشستر سيتي صفقة إيشيفيري بـ17.5 مليون جنيه إسترليني، مع إمكانية إعارته سواءً إلى ريفر بليت أو إلى نادٍ آخر.

ذا صن

ثورة راتكليف

يتجه جيم راتكليف إلى إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بمانشستر يونايتد.

ويدرس راتكليف الذي بات مسؤولًا بشكل رسمي عن إدارة عمليات كرة القدم، الإطاحة بـ7 لاعبين، هم جادون سانشو، أنتوني، هاري ماجواير، أندريه أونانا، كاسيميرو، برونو فيرنانديز ورافاييل فاران.

ويعيش مانشستر يونايتد موسمًا صعبًا، بعدما تلقى 13 هزيمة قبل عطلة أعياد الميلاد، الرقم الأسوأ منذ موسم 1930-1931 عندما تعرض في الفترة نفسها إلى 16 خسارة، قبل احتلال المركز الأخير في الدوري الإنجليزي.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

برشلونة والمونديال

كشفت تقارير صحفية ابتعاد برشلونة عن المشاركة في كأس العالم 2025 بأمريكا.

وأكدت التقارير أن برشلونة ليس أمامه أي خيارات للصعود لكأس العالم سوى الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم أو عبور أتلتيكو مدريد في التصنيف.

ماركا

رقم سلبي لبرشلونة

يبدو أن برشلونة اعتاد فكرة البقاء بالحد الأدنى من الجوانب الاقتصادية والفنية.

وكشف تقرير صحفي إسباني عن فوز برشلونة في 80% من مبارياته هذا الموسم بفارق هدف واحد، كما أن الجوانب الاقتصادية تسير في أضيق الحدود.

رسالة راموس

أكد سيرجيو راموس لاعب فريق إشبيلية أن نهاية العام الحالي لم تكن على المستوى المطلوب.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لم تكن هذه هي الطريقة التي أردنا بها إنهاء العام، لكننا حاربنا حتى النهاية، الآن حان الوقت لتوضيح نقطة وهي التركيز على مواصلة العمل والنمو في عام 2024".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

إصابة لوبوتكا

يعاني فريق نابولي من غياب عدد كبير من اللاعبين في مباراة الجمعة القادمة ضد مونزا، بالأخص بعدما تعرض ستانيسلاف لوبوتكا للإصابة بكسر في أحد الأضلاع.

وينتظر نابولي إذا كان اللاعب يحتاج لعملية جراحية أم لا، لذا قد يستغرق غيابه ما بين أسبوعين إلى ثمانية أسابيع.

صدمة ميلان

يغيب فيكايو توموري، لاعب ميلان، عن فريقه لمدة شهرين على الأقل بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية وجود آفة عضلية في العضلة الفخذ الأيمن.

ويحتاج هذا النوع من الإصابة لفترة راحة وغياب عن الملاعب تصل لشهرين على الأقل، على الرغم من أنه لا يتطلب تدخلًا جراحيًا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لاكازيت إلى الدوري السعودي

دخل النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق ليون، ضمن أهداف نادي الشباب السعودي من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل.

صاحب الـ32 عامًا، ينتهي عقده مع نادي ليون صيف 2025، إلا أن النادي الفرنسي لن يمنع قائده من الرحيل إذا تلقى عرضًا مناسبًا.

توديبو إلى إنجلترا

أصبح جان توديبو مدافع فريق نيس الفرنسي قريبًا من ترك ناديه والانتقال للدوري الإنجليزي في يناير المقبل.

ودخل صاحب الـ23 عامًا ضمن أهداف ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير إلا أن هذه الصفقة لن تقل عن 40 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة سانشو

يفضل جادون سانشو نجم مانشستر يونايتد، العودة لفريقه بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما أصبحت أيامه معدودة داخل صفوف الشياطين الحمر، في ظل رغبة المدرب الهولندي إريك تين هاج بالتخلي عن خدماته.

ولكن لا يرغب دورتموند في استعادة خدمات نجمه السابق، ورفضت إدارة النادي تقديم عرض لضمه، مما سيدفعه للبحث عن وجهة جديدة، للهروب من أزماته مع تين هاج في صفوف مانشستر يونايتد.

سكاي سبورتس

بقاء جيراسي

أكد ألكسندر فيرل المدير التنفيذي لنادي شتوتجارت، أنه يتوقع بقاء جيراسي في صفوف الفريق، بالموسم المقبل.

وأوضح أنه لا يرى أي علامات تدل على خروج اللاعب من صفوف شتوتجارت، حيث كان يمتلك عدة خيارات أفضل على الصعيد المادي، في الصيف الماضي، لكنه فضل النادي الذي قاده حاليًا لاحتلال المركز الثالث في الدوري الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن