جميع المباريات

إعلان

فابينيو وفيرمينو يتحدثان عن.. عودتهم إلى ملعب آنفيلد وثلاثي وسط ليفربول

فابينيو

فابينيو وفيرمينو

أعرب الثنائي البرازيلي فابينيو لاعب اتحاد جدة السعودي وروبيرتو فيرمينو لاعب أهلي جدة السعودي، عن سعادتهم بالعودة إلى ملعب "آنفيلد" مرة أخرى، لمشاهدة فريقهم السابق ليفربول في مباراة نيوكاسل.

وتواجد الثنائي فابينيو وفيرمينو في ملعب "آنفيلد" مساء أمس الإثنين، لمتابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فيرمينو في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هنا في منزلي، في ليفربول وفي ملعب أنفيلد أيضًا، أنا ممتن جدًا لله لأنه منحني هذه اللحظات مرة أخرى لمشاهدة المباراة، بالطبع أنا لا ألعب ولكني أشاهد المباراة وأرى الأولاد".

وأضاف: "أن تكون هنا أمرًا عاطفيًا دائمًا، لا يمكنك أن تنسى أنك كنت هنا، كان لدينا تاريخ جيد جدًا هنا في النادي وقد حققناه معًا ولا يمكن لأحد أن يدعي هذا التاريخ، إنه موجود بالفعل في كتب التاريخ، نحن هنا من أجل الدعم".

وتابع: "بالطبع كعائلة، نصلي دائمًا من أجل النادي والفريق".

وأكمل: "بالطبع لم نعد هنا بعد الآن، لكننا ما زلنا نصلي من أجلهم لتحقيق المزيد من الألقاب ومواصلة العمل الجاد".

وواصل: "الأهمية الرئيسية التي تهم في النهاية هي الكأس، الرحلة مهمة للغاية وكذلك الفريق معًا".

ومن جانبه، قال فابينيو: "من المهم حقًا بالنسبة للفريق أن اللاعبين الذين وصلوا يلعبون بالفعل كرة قدم جيدة، ومندمجون حقًا في الفريق".

وأضاف: "لاعبون مثل سوبوسلاي، ماك أليستر، إندو يلعبون بشكل جيد حقًا، هذا مهم لأن الفريق فقد بعض اللاعبين المهمين حقًا، أعتقد أنهم يقومون بعمل جيد".

وأكمل: "لسوء الحظ، تياجو ألكانتارا لا يلعب بانتظام في الوقت الحالي، ولكني متأكد من خبرته أنه يساعد هؤلاء اللاعبين أيضًا، فهو يتحدث كثيرًا، ولديه تواصل جيد حقًا".

وأتم اللاعب البرازيلي: "اللاعبون الذين وصلوا إلى هنا يقومون بعمل رائع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg