جميع المباريات

إعلان

لعنة الفوز على أرسنال.. قطار مانشستر يونايتد يدهس وست هام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

يونايتد

أثناء احتفال لاعبي مانشستر يونايتد بالفوز على وست هام

واصل قطار مانشستر يونايتد دهس منافسيه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان ضحية اليوم الأحد، فريق وست هام الذي تلقى هزيمة بنتيجة 3-0.

والتقى مانشستر يونايتد مع وست هام مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبادر راسموس هويلوند بالتسجيل في الدقيقة 23 قبل أن يضيف أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 49، جارناتشو رفض أن يخرج مانشستر يونايتد فائزًا بهدفين ليسجل الهدف الثالث، ويمنح يونايتد الثلاث نقاط ليواصل الشياطين الحمر التألق في البطولة المحلية.

مانشستر يونايتد لم يتلق أي هزيمة منذ الخسارة من فريق نوتنجهام فورست في الجولة الـ 20 من البطولة المحلية، حيث خسر وقتها بنتيجة 2-0.

والتقى بعدها مانشستر يونايتد مع ويجان في كأس الاتحاد الإنجليزي وانتصر عليه بنتيجة 2-0، قبل أن يتعادل مع توتنهام في الدوري، ومن ثم انتصر على نيويورت في كأس الاتحاد بنتيجة 4-2، وفي الجولة الماضية انتصر فريق تين هاج على وولفرهامبتون بنتيجة 4-3.

أما وست هام فلم يتذوق طعم الانتصارات المحلية منذ أن انتصر على أرسنال في الجولة الـ 19 من بطولة الدوري، حينما فاز بنتيجة 2-0.

والتقى وست هام بعدها مع برايتون في الدوري وتعادل سلبيًا، وتعادل بعدها مع بريساول سيتي 1-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يتلقى هزيمة من بريستول سيتي بهدف دون رد في كأس الاتحاد، وبعدها تعادل مرتين في الدوري أمام شيفيلد 1-1 وبورنموث 1-1.

وبهذه النتيجة، يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 38 في المركز السادس، في حين تجمد رصيد وست هام عند النقطة الـ 36 في المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ملخص المباراة

شوط لليونايتد

بدأ فريق وست هام الشوط الأول بشكل ضاغط بحثا عن الهدف الأول، ففي الدقيقة 11 تصدى أونانا لفرصة خطيرة لفريق وست هام.

وبعدها بـ 4 دقائق سدد برونو فيرنانديز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس وست هام لكنها خرجت خارج الملعب.

وفي الدقيقة 17 سدد محمد قدوس كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بقدم ماجواير وتخرج بعيدة عن الشباك.

وافتتح راسموس هويلوند أهداف اللقاء في الدقيقة 23 وذلك بعد كرة مرتدة من دفاع وست هام قطعها كاسيميرو ووصلت عند راسموس هويلوند استلمها وسددها بيمناه مرت على يمين حارس وست هام إلى داخل الشباك. لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

رقم مميز.. في عيد ميلاده الـ 21، أصبح راسموس هويلوند أصغر لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر يونايتد، كما أصبح ثاني لاعب يسجل في عيد ميلاده الـ 21 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نويل ويلان في ديسمبر 1995.

وفي الدقيقة 26 سدد جيمس وار كرة قوية تصدى لها دفاع يونايتد ببراعة ومنع تسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 27 سدد بنيامين جونسون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين أونانا لكنه تصدى لها بصورة رائعة.

وفي الدقيقة 41 سدد ألفاريز كرة رأسية ببراعة لكنها تصطدم بأحد زملائه وتخرج بعيدة عن الشباك.

هويلوند أهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب في الدقيقة 45.

وبعد احتساب دقيقتين وقت بدل ضائع أنهى حكم المباراة الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

نهاية سعيدة للشياطين

في الشوط الثاني ظهرت رغبة فريق وست هام في تسجيل هدف التعادل، وذلك في الدقيقة 48 التي أرسل فيها إيميرسون كرة خلف دفاع مانشستر يونايتد إلا أن تسديدته خرجت أعلى مرمى أونانا.

وفي الدقيقة 49 أحرز أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني وذلك بعد تمريرة من برونو فيرنانديز وصلت عند جارناتشو سدد الكرة بيمناه إصطدمت بنايف أكراد ومرت إلى داخل الشباك. لمشاهدة الهدف .. اضغط هنا

الدقيقة 58 استغل راشفورد الكرة المرتدة من دفاع وست هام وسددها من لمسة واحدة لكن كرته تخرج أعلى مرمى وست هام إلى خارج الملعب.

في الدقيقة 70 انطلق محمد قدوس من الجبهة اليمنى في محاولة لتسجيل الهدف الأول، إلا أن دالوت تصدى للكرة وأبعدها بعيدة عن الشباك.

وفي الدقيقة 71 أُرسلت كرة قوية لداخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع مانشستر يونايتد ببراعة وأبعدها من أمام المرمى.

في الدقيقة 77 تصدى دفاع اليونايتد لركلة ركنية، إلا أنها مرت من على يمين أونانا لتخرج بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 80 سدد كالفين فيليبس كرة قوية من مسافة بعيدة لكن كرته تمر فوق مرمى أونانا إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 83 أرسلت كرة طويلة لداخل منطقة جزاء وست هام ورأسية من ماجواير إلى برونو فيرنانديز يستلمها لكن زوما يشتت الكرة من أمامه إلى خارج الملعب ركنية لصالح اليونايتد.

وفي الدقيقة 84 سجل جارناتشو الهدف الثاني له في المباراة والثالث لمانشستر يونايتد وذلك بعد كرة مقطوعة من كالفين فيليبس قطعها ماكتومناي ثم مرر الكرة إلى جارناتشو يسدد الكرة أرضية بيمناه تمر على يمين حارس وست هام إلى داخل الشباك. لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

وبعدما احتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع أعلن الحكم نهاية المباراة بثلاثية لمانشستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن