جميع المباريات

إعلان

هاتريك يهز ستامفورد بريدج.. وولفرهامبتون يسقط تشيلسي بقيادة كونيا

ماتيوس كونيا لاعب وولفرهامبتون ضد تشيلسي

احتفال ماتيوس كونيا مهاجم وولفرهامبتون ضد تشيلسي

حقق فريق وولفرهامبتون فوزًا ثقيلًا على حساب مضيفه تشيلسي، برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم تشيلسي عن طريق نجمه كول بالمر في الدقيقة 19، بعد تمريرة متقنة من كايسيدو.

وأدرك وولفرهامبتون التعادل عن طريق مهاجمه ماتيوس كونيا في الدقيقة 22، بتسديدة اصطدمت في مدافعي البلوز، لتغير اتجاهها وتسكن الشباك، قبل أن ينهي الشوط الأول متقدمًا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 43، والذي أحرزه المدافع أكسيل ديساسي بالخطأ في مرماه.

وعاد كونيا ليعزز تقدم كتيبة الذئاب بالهدف الثالث في الدقيقة 63، بعد مجهود فردي من زميله نيتو الذي منحه عرضية أرضية متقنة، قبل أن يسجل "الهاتريك" والهدف الرابع لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

وقلص تشيلسي الفارق بعد ركلة ركنية نفذها مودريك، وتابعها المدافع البرازيلي تياجو سيلفا برأسية متقنة في الدقيقة 86، لكنه لم يستطع تعديل النتيجة، ليواصل سلسلة نتائجه السلبية.

وسجل كونيا أول هاتريك له مع وولفرهامبتون، كما أصبح لاعب رابع يسجل هاتريك في شباك تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد كانو لصالح أرسنال في 1999، روبن فان بيرسي لنادي أرسنال عام 2011، وسيرجيو أجويرو بقميص مانشستر سيتي في 2016.

وأصبح كونيا ثاني لاعب في تاريخ "الذئاب" يسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ديوجو جوتا نجم الفريق السابق ضد ليستر سيتي.

وبتلك النتيجة رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 32 نقطة، ليرتقي إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المقابل تجمد رصيد تشيلسي عند 31 نقطة، ليتراجع إلى المركز الحادي عشر، بعدما تعرض البلوز لهزيمتهم العاشرة هذا الموسم في البريمرليج.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن