جميع المباريات

إعلان

السيتي أكبر المستفدين.. آرسنال يستغل "سذاجة" ليفربول ويضربه بالثلاثة في قمة بريميرليج (فيديو)

حقق فريق آرسنال فوزًا سهلًا على حساب فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "الإمارات" ضمن حسابات الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي بريميرليج.

وجاء هدف آرسنال الأول عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة (14)، قبل أن يسجل جابرييل هدفًا في مرماه ليمنح ليفربول التعادل في الدقيقة (45+4).

وفي الشوط الثاني، سجل جابرييل مارتينلي الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة (67)، ثم تروسار في الدقيقة (92).

وتوقف رصيد ليفربول عند (51 نقطة) في صدارة الترتيب، في المقابل أصبح رصيد آرسنال (49 نقطة) في المركز الثاني.

لكن هذه النتيجة ستكون لصالح مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراتين أقل حيث لدى السيتي (46 نقطة) في المركز الثالث من 21 مباراة.

تشكيل أرسنال: دفيد رايا - بن وايت - ساليبا - جابرييل - زينشينكو - مارتن أوديجارد - ديكلان رايس - جورجينيو - جابرييل مارتينيلي - كاي هافيرتز - بوكايو ساكا.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكسندر أرنولد - أليكسيس ماك أليستر - كورتس جونز - ريان جرافنبرخ - لويس دياز - كودي جاكبو - ديوجو جوتا.

تفاصيل المباراة:

المباراة بدأت إثارتها مبكرة بهدف عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة (14) بعد انفراد من جانب كاي هافيرتز يسدد في مرمى أليسون بيكر ترتد الكرة أمام ساكا ويسدد في مرمى الشباك الخالية ليتقدم "الجانرز" في النتيجة.

الدقيقة (29) حصل فريق ليفربول على أول ضربة ركنية في المباراة وسط غياب هجومي من جانب الضيوف لينفذ الكرة ترينت ألكسندر أرنولد تصل على رأس فان دايك تمر كرته أعلى المرمى.

آرسنال عاد من جديد ليهدد مرمى ليفربول عن طريق المدافع البرازيلي جابرييل يسددها على حدود منطقة الجزاء تصل الكرة سهلة عند أليسون بيكر.

الدقيقة (45+1) شهدت فرصة من جانب آرسنال بعد تمريرات قصيرة من دفاع "الجانرز" تصل الكرة في النهاية عند مارتينلي لكن دفاع ليفربول يتدخل في الوقت المناسب.

ليفربول استطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة (45+4) بعد كرة من دياز خطفها من أمام دفاع آرسنال تصطدم في جابرييل وتتحول في الشباك لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-1).

وحاول أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة (46) من بداية الشوط الثاني أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة خارج منطقة الجزاء تمر بجوار قائم آرسنال.

وكاد كورتس جونز في الدقيقة (48) أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم لتظل النتيجة (1-1).

في الدقيقة (67)، من خطأ فادح مشترك بين فان دايك وأليسون بيكر استطاع أن يستغل جابرييل مارتينلي أن يسجل الهدف الثاني في الشباك الخالية ليهدي التقدم لـ"الجانرز".

وحاول ماك أليستر أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة (77) بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم لتظل النتيجة تقدم أصحاب الأرض.

وحاول داروين نونيز في الدقيقة (84) أن يسجل التعادل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة (88) تعرض فريق ليفربول لضربة قوية من خلال حصول المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي على بطاقة حمراء ليخوض "الريدز" باقي المباراة بـ10 لاعبين.

في الدقيقة (90+2) أحرز لياندرو تروسار هدف ثالث لمصلحة آرسنال لينهي المباراة رسميًا بعد خطأ فادح جديد من أليسون بيكر.

لمشاهدة هدف أرسنال الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف آرسنال الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف آرسنال الثالث.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ليفربول الأول.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

49

نهاية الشوط الأول بتقدم وست هام على ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن