جميع المباريات

إعلان

كلوب: فوزنا على نوتنجهام يذكرني بموسم اللقب.. ولم أتوقع ما فعلناه

يورجن كلوب

كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الفوز المثير على نوتنجهام فورست بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 27 في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: " "كان هدف استثنائي وحاسم من داروين وهو استحق ذلك، لقد رد بأفضل طريقة على غناء (مشجعي نوتنجهام)، لقد كانت لحظة رائعة، دخل وكان له تأثير مباشر بالمباراة".

وأضاف: "المباراة الرابعة في ظرف 11 يوم هو شيء صعب جدًا، خاصة بوضعنا الراهن فهو يزيد صعوبة الأمر، لم نبدأ بصورة جيدة ولم يكن لدينا رتم حقيقي، كان علينا اللعب بسرعة أكبر واللعب بين الخطوط بشكل مناسب، خلقنا بضعة فرص لكن بالشوط الثاني، أصبحت المباراة صعبة أكثر لأن الخصم يُقاتل على النتائج وكان لديهم هجمات مرتدة خطيرة لكن دافعنا بشكل مميز".

وتابع: "ماك أليستر كان لديه أفكار مختلفة بعد 98 دقيقة لعب، كرة رائعة وداروين كان هناك وسجل، كان يوم رائع جدًا بالنهاية".

وأشار إلى: "أتفهم اعتراض وغضب نونو سانتو على قرارات الحكم، لقد حدث لنا حالات مشابهة في الشوط الأول".

وأوضح: "لقد لعبنا 5 مباريات في 15 يوم تقريبًا، وهو أمر صعب بالإضافة لوضع الفريق مع الإصابات، لكن ردة فعل اللاعبين مميزة جدًا، كان من الواضح أن مباراة اليوم ستكون الأصعب لأنها الأخيرة في سلسلة المباريات  هذه، كان علينا القتال وفعل ذلك اللاعبين، حتى لو انتهت 0-0 فلن يغيّر ذلك من مجهود الفريق، لكن بالطبع يُغيّر النتيجة وبالنسبة لنا فهذا مهم جدًا وأنا سعيد للغاية".

وواصل: "لدينا بضعة أيام قبل المباراة القادمة، ونحن بحاجة لذلك للراحة والتعافي، ثم التدرب بشكل مناسب لأن بآخر 11 يوم لم نتدرب بشكل جيد، كنا نجري حصص للتعافي وحسب، انتهى ذلك الآن وعلينا التركيز على ماهو قادم".

واستمر: "لو سألتني قبل 11 يوم هل من الممكن الفوز بالمباريات الأربعة هذه لقُلت لا، لكن اللاعبين جعلوا ذلك ممكنًا".

وأردف: "اليوم كان أشبه بفوزنا على أستون فيلا (2-1 بموسم تحقيق اللقب)".

وأتم: "اليوم كنا متسرعين كثيرًا وافتقدنا للرتم [بالبداية] لكني أتفهم ذلك بسبب ضغط المباريات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن