جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. أريولا يعاقب 51.7% من ملاكه بسبب "دكة البدلاء"

ألفونس أريولا حارس وست هام يونايتد

ألفونس أريولا حارس وست هام يونايتد

شهدت مواجهة إيفرتون ضد وست هام يونايتد، تألق الحارس ألفونس أريولا، الذي تصدى لركلة جزاء، وساهم في انتصار فريقه بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الجوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرج ألفونس أريولا بـ 13 نقطة في الجولة 27، بعدما جمع نقطتين من مشاركته في اللقاء كاملًا، و5 نقاط عقب تصديه لركلة جزاء من المهاجم البرتغالي بيتو، كما نال 3 نقاط بعدما قام بتسع تصديات، بالإضافة لحصوله على ثلاث نقاط "بونص".

وكان أريولا أكثر لاعب تم إجلاسه على مقاعد البدلاء في الجولة 27، وفقًا لحساب لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الرسمي عبر منصة "إكس"، حيث لم يبدأ به 51.7% من ملاكه، وفضلوا وضعه على الدكة خارج تشكيلهم الأساسي.

ووصلت نسبة ملكية أريولا إلى 35.4%، وهي الأعلى بين كل الحراس في لعبة الفانتازي هذا الموسم، وأصبح أيضًا أكثر حارس حصدًا للنقاط هذا الموسم، برصيد 99 نقطة.

وبعد نهاية مباريات أمس السبت، يتواجد أريولا كثاني أعلى لاعب حصدًا للنقاط في الجولة 27، برصيد 13 نقطة بالتساوي مع أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، وخلف هاري ويلسون لاعب وسط فولهام الذي جمع 14 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

49

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن