جميع المباريات

إعلان

توتنهام يوقف سلسلة انتصارات أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي

توتنهام

توتنهام وأستون فيلا

حقق نادي توتنهام هوتسبر فوزاً ثميناً على نظيره أستون فيلا، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع جيمس ماديسون لاعب توتنهام، تسجيل الهدف الأول في اللقاء خلال الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة عرضية لعبها سار إلى داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وتمكن برينان جونسون من إضافة الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بعدما استغل لاعب توتنهام تمريرة خاطئة من دفاع أستون فيلا، لتصل الكرة عند سون الذي مرر الكرة إلى جونسون داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية داخل الشباك.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه جون مكجين لاعب أستون فيلا في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بعدما تدخل بشكل قوي على قدم أودوجي لاعب توتنهام.

وأضاف الكوري الجنوبي سون هيونج مين الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 90+1، بعدما قابل كرة عرضية لعبها كولوسفيسكي من الجبهة اليمنى، بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وسجل تيمو فيرنر الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 90+5، بعدما قابل تمريرة أرضية لعبها سون، ليحولها بتسديدة قوية إلى داخل شباك مارتينيز حارس أستون فيلا.

وبذلك الفوز، تمكن توتنهام من إيقاف سلسلة انتصارات أستون فيلا في الدوري الإنجليزي التي امتدت لـ3 مباريات متتالية.

ودوّن توتنهام انتصاره الثاني على التوالي في "بريميرليج"، بعدما فاز على أستون فيلا، وقبلها حقق انتصار على كريستال بالاس.

ورفع توتنهام رصيده إلى النقطة 53 في المركز الخامس بجدول ترتيب "بريميرليج"، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 55 في المركز الرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن