جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يجهز 40 مليون إسترليني لضم بديل كاسيميرو

كاسيميرو

كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد

يدرس مانشستر يونايتد، التعاقد مع لاعب جديد ليحل محل البرازيلي كاسيميرو، بنهاية الموسم الحالي، ويجهز 40 مليون جنيه إسترليني لإبرام الصفقة.

عقد كاسيميرو يمتد مع مانشستر يونايتد، حتى يونيو 2026، إلا أن إذا توصل الطرفان لاتفاق بصدد إنهاء التعاقد قبل الموعد المحدد في العقود.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع جواو جوميز، لاعب وسط وولفرهامبتون، لتدعيم خط الوسط.

البرازيلي جواو جوميز المنضم حديثًا لمنتخب البرازيل من المتوقع أن يلعب أول مباراة دولية مع منتخب بلاده أمام إنجلترا، مساء يوم السبت المقبل في ويملبي.

وأضافت ميرور أن رحيل كاسيميرو المحتمل في انتقالات الصيف المقبلة، جعلت مانشستر يونايتد يتحرك لتحديد أهدافه مبكرًا، وبالفعل جوميز يقدم مستويات مميزة مع وولفز الفترة الأخيرة.

ومن المرجح أن تتكلف خزينة مانشستر يونايتد، 40 مليون جنيه إسترليني فقط مقابل التعاقد مع جواو جوميز ليحل محل مواطنه كاسيميرو.

وتم استبعاد كاسيميرو من قائمة منتخب البرازيل التي ستواجه إنجلترا، خلال توقف مارس الجاري، بعدما تعرض لإصابة عضلية، في الساعات الأخيرة قبل مواجهة ليفربول، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد الماضي.

وكان جوميز انضم لصفوف وولفرهامبتون، في يناير 2023 قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

ولعب جوميز 39 مباراة مع وولفرهامبتون على مستوى جميع البطولات، منذ قدومه في يناير من العام الماضي، وأسهم في 4 أهداف، فيما حصل على 11 بطاقة صفراء وطردًا وحيدًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3

يحتل نوتينجهام فورست يحتل المركز الـ17 برصيد 26 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن