جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ريان آيت نوري جوكر الدفاع المنتظر في وولفرهامبتون

ريان آيت نوري

ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون

يترقب لاعبو الفانتازي، نهاية فترة التوقف الدولي، من أجل استئناف منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وخلال الفترة الحالية يدرس اللاعبين اختيار أفضل العناصر لتدعيم صفوفهم بداية من الجولة 30، سواء بضم لاعب أو اثنين، أو استخدام خاصية "الوايلد كارد" لتغيير فريقهم بشكل كامل.

ويبرز اسم الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري مع فريق وولفرهامبتون في الفترة الأخيرة، حيث جمع 22 نقطة في آخر 3 جولات، كما سجل هدفًا وصنع آخر في خسارة ناديه أمام كوفينتري سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصبح ريان آيت نوري أحد أبرز أسلحة المدرب جاري أونيل في صفوف وولفرهامبتون، ورغم إصابة العديد من نجوم الفريق مثل هوانج هي تشان وبيدرو نيتو، لكنه استطاع تقديم أفضل مستوياته في المواجهات الأخيرة.

وسجل الظهير الأيسر الجزائري صاحب الـ 22 عامًا، هدفًا في فوز فريقه على فولهام بالجولة 28، كما صنع هدف انتصار وولفرهامبتون الوحيد في شباك شيفيلد يونايتد في الأسبوع السادس والعشرين.

ويبلغ سعر ريان آيت نوري 4.5 مليون، كما تصل نسبة ملكيته إلى 1.6% فقط، مما يجعله خيار مميز قد يساعدك على تحسين مركزك حال استمرار تألقه.

ويمتلك ريان آيت نوري جدول مباريات في المتناول حتى الجولة 33، حيث سيلتقي فريقه مع كلا من: أستون فيلا، بيرنلي، وست هام ونوتنجهام فورست.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن