جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ما هو نظام الـ"Deadline" في لعبة الدوري الإنجليزي الجديدة؟

فانتازي

فانتازي Challenge

ستشهد الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بداية لعبة "فانتازي Challenge" الجديدة على غرار لعبة "فانتازي بريميرليج" التي يلعبها عشرات الملايين حول العالم.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، كشفت عن إطلاق لعبة "فانتازي Challenge" وهي لعبة جديدة على غرار لعبة "فانتازي بريميرليج" الشهيرة.

اقرأ التفاصيل بشأن قواعد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الجديدة، من هنا

الاختلاف الأبرز في هذه اللعبة الجديدة، أنه لن يكون هناك مواعيد نهائية "Deadlines" لاختيار اللاعبين في تشكيلتك كما يحدث في لعبة "فانتازي بريميرليج"، حيث سيمتلك كل مدرب عدداً من الفرص للانضمام طوال الجولة.

ولكن سيكون هناك "Deadlines" مختلفة في كل جولة لعب في لعبة "فانتازي Challenge".

ستكون الـ "Deadlines" سارية حتى بدء أي مباراة في الجولة، مما يعني أن الموعد النهائي الأول لانضمام فريقك في الجولة 30 هو الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة يوم السبت 30 مارس، عندما تبدأ المباراة الافتتاحية للجولة بين فريقي نيوكاسل يونايتد ضد وست هام يونايتد.

وهذا يعني أن كل مدرب في لعبة "فانتازي Challenge" سيكون قادراً على معرفة قائمة كل فريق والتشكيل الأساسي في الجولة قبل اختياره لأي لاعب من فريق معين، وعدم الاعتماد على التسريبات.

وإذا كنت تريد أن يسجل لاعبوك نقاطًا في جميع المباريات العشرة في الجولة 30، فيجب عليك إدخال تشكيلتك قبل ذلك الوقت (الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة يوم السبت 30 مارس).

وذلك لأن اللاعبين يصبحون غير قابلين للتغيير في لعبة "فانتازي Challenge" عندما تبدأ أول مباراة لهم في الجولة، ولا يمكنك إضافتهم إلى فريقك بأثر رجعي.

وعلى سبيل المثال، إذا قمت باختيار كييران تريبييه لاعب فريق نيوكاسل في فريقك ولكن تم استبعاده من قائمة المباراة عندما يتم نشر التشكيل الأساسي للفريق في الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، فلا يزال أمامك 60 دقيقة أخرى لتغيير هذا اللاعب.

وإذا كنت تفضل تجنب لاعبي نيوكاسل ووست هام تمامًا، فإن الـ "Deadline" التالي لتسجيل فريقك هو الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة في وقت لاحق من ذلك اليوم قبل بداية مباريات الساعة الخامسة في هذه الجولة.

ومن خلال القيام بذلك، سيربح لاعبوك نقاطًا من المباريات التسع المتبقية في الجولة 30.

وسيكون الـ "Deadline" التالي هو الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة في نفس اليوم، عندما يستضيف أستون فيلا وولفرهامبتون، وتسجيل فريقك في هذا التوقيت يعني أن لاعبيك سيكسبون نقاطًا من المباريات الأربع المتبقية في الجولة 30.

الـ "Deadline" التالي سيكون في الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة من نفس اليوم، عندما يستضيف برينتفورد مانشستر يونايتد، وتسجيل فريقك في هذا التوقيت يعني أن لاعبيك سيكسبون نقاطًا من المباريات الثلاث المتبقية في الجولة 30.

الـ "Deadline" الأخير لانضمام فريقك في الجولة 30هو الساعة 2:00 بتوقيت القاهرة يوم الأحد 31 مارس، عندما يستقبل ليفربول فريق برايتون في آنفيلد.

وعلى الرغم من وجود مباراة آخرى يوم الأحد 31 مارس بين مانشستر سيتي وأرسنال، فلن يكون لها "Deadlines"، نظرًا لأنه يمكنك اختيار ما يصل إلى خمسة لاعبين لكل نادي في لعبة "فانتازي Challenge" وفريقك يتكون من 15 لاعبًا، فأنت بحاجة إلى ثلاثة أندية على الأقل لم تلعب بعد في الجولة حتى تتمكن من اختيار فريقك لهذه الجولة.

وبحلول الساعة 2:00 بتوقيت القاهرة يوم الأحد 31 مارس، لم يتبق سوى مباراتين فقط في الجولة، حيث ستقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم.

وسيربح فريقك نقاطًا من هاتين المباراتين الأخيرتين في الجولة 30.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن