جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. أفضل 4 لاعبين ذوي ملكية منخفضة قبل الجولة 30

دي بروين

دي بروين

رشح الموقع الرسمي لفانتازي الدوري الإنجليزي (بريميرليج) أفضل 4 لاعبين "ذوي ملكية منخفضة" يمكنهم التألق وتحقيق المزيد من النقاط وذلك قبل الجولة 30.

ويترقب عشاق فانتازي الدوري الإنجليزي في كل مكان انطلاق منافسات الجولة 30 والمقرر لها يوم السبت المقبل.

واللاعبون الـ "Differentials" هم الذين تكون نسبة ملكيتهم غير مرتفعة، ولكن من المتوقع أن يسجلوا عدد نقاط جيد خلال الجولات المقبلة.

كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) 10.5 مليون جنيه إسترليني

يمكن أن يكون نجم وسط مانشستر سيتي خيارًا مثاليًا لعشاق فانتازي في الجولة 30.

وهناك شك حاليًا في مشاركة دي بروين (يمتلكه 16.9% من عشاق فانتازي) في مباراة فريقه على أرضه مع أرسنال بعد ظهر يوم الأحد، مما يجعله اختيارًا غير جذاب لخط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكن للمديرين في فانتازي الاستفادة من المواعيد النهائية المتأخرة ومراقبة جدول فريق بيب جوارديولا قبل وضع اللمسات النهائية على فريقهم.

ولكن المديرين في تحدي فانتازي يمكنهم تحمل المخاطرة به لمدة أسبوع واحد.

ولا يمثل السعر المرتفع لـ دي بروين مشكلة أيضًا نظرًا لوجود ميزانية غير محدودة قبل الجولة 30.

وإذا كان جاهزًا، فإن سجل دي بروين ضد أرسنال الموسم الماضي يشير إلى أنه قادر على تحقيق إنجاز كبير على ملعب الاتحاد.

دي بروين سجل هدفين وتمريرة حاسمة وحصد 19 نقطة ضد أرسنال على استاد الاتحاد في موسم 2022/23، بينما سجل أيضًا هدفًا وتمريرة حاسمة و13 نقطة على ملعب الإمارات.

مارك كوكوريلا (تشيلسي) 4.8 مليون جنيه إسترليني

أيضًا لاعب تشيلسي كوكوريلا، حيث هناك احتمالًا قويًا أن يكون موجودًا أمام بيرنلي، ويمتلكه 0.4% فقط من مديري الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ كوكوريلا في مركز الظهير الأيسر خلال آخر مباراتين للبلوز في جميع المسابقات، مع وجود منافسه بن تشيلويل (5.4 مليون جنيه إسترليني) على مقاعد البدلاء.

استغل مارك فرصته بسرعة، وسجل الهدف الافتتاحي لفريقه في الفوز 4-2 في كأس الاتحاد الإنجليزي على ليستر سيتي.

ويعد بيرنلي ضعيفًا في الهجوم خلال مبارياته الخارجية هذا الموسم، حيث يتم تصنيفه بين الفريقين الأخيرين من حيث التسديدات والتسديدات داخل منطقة الجزاء والفرص المحققة.

لويس دياز (ليفربول) 7.5 مليون جنيه إسترليني

الكولومبي اللاعب المملوك لأقل من 10% في لعبة فانتازي (9.5%) خيارا جيدا في الجولات السهلة المقبلة لليفربول بجانب محمد صلاح.

ليفربول من بين 7 أندية ستلعب مباراة مزدوجة في الجولة الـ 34 بمواجهة فولهام وإيفرتون.

وعلى الرغم من أن دياز قد خيب الآمال في "فانتازي" مؤخرًا بعدما سجل هدف وحيد وتمريرة حاسمة واحدة في مبارياته الأربع الأخيرة، إلا أن الإحصائيات الأساسية تحكي قصة أخرى، حيث سدد إجمالًا 20 تسديدة و15 تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في آخر أربع مباريات له هو أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.

بريان مبيومو (برينتفورد) 6.7 مليون جنيه إسترليني

شهد لاعب برينتفورد عودته من الإصابة بمشاركة بديلة ضد بيرنلي في الجولة 29.

حقق مبيومو نجاحًا كبيرًا في فانتازي ببداية الموسم، حيث بلغ متوسطه 5.8 نقطة لكل مباراة خلال أول 15 أسبوعًا من المباريات قبل أن يبتعد عن التشكيلة الأساسية وبالتالي انخفضت ملكيته إلى أقل من 6%.

وبعد أن عزز لياقته البدنية خلال فترة الاستراحة الدولية، يمكن إطلاق العنان لمبيومو منذ البداية عندما يستضيف مانشستر يونايتد في نهاية هذا الأسبوع.

وباعتباره واحدًا من سبعة فرق فقط لا يتوقع أن تحصل على مباراة مزدوجة خلال الفترة المتبقية من الموسم، فمن المرجح أن يتم التغاضي عن لاعبي برينتفورد في الفانتازي.

ومع ذلك، يشير جدولهم القادم إلى أن مبيومو قد يستعد لنهاية قوية للموسم، وفقًا لتقييمات صعوبة المباريات، فإن 6 من مبارياتهم الـ8 القادمة بدءًا من الأسبوع 31 فصاعدًا سيسجلوا هدفين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

43

جووووووووووووووووووووووول لفريق وست هام أحرزه جارود بوين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن