جميع المباريات

إعلان

بعد ارتباطه بتدريب بايرن ميونيخ وليفربول.. دي زيربي يكشف موقفه مع برايتون

روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون

روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون

أكد المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، أنه لم يحسم مستقبله بعد مع الفريق الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه سوف يتحدث مع توني بلوم مالك النادي لمعرفة المشروع الذي يخطط له في الفترة المقبلة، وذلك بعد ارتباط اسم دي زيربي بالانتقال لتدريب أندية آخرى، وعلى رأسها فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وقال دي زيربي في تصريحات نشرها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا): " في هذه اللحظة لم أوقع على عقد جديد مع برايتون".

وأضاف: "أحتاج إلى التحدث مع توني بلوم حول خطة النادي، من أجل تحديد مستقبلي، أريد أن أعرف ما هو مشروع الفريق ، أرغب في الحفاظ على طموحي".

وأكمل: "علاقتي بالنادي والجماهير، واللاعبين هنا في برايتون، لا يمكن أن تتغير بناءً على مستقبلي، ما فعلناه هو تاريخ، لا يمكن لأحد أن ينساه".

وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت دي زيربي بتدريب بايرن ميونيخ خلفًا لتوماس توخيل في الموسم المقبل، كما تم ترشيحه لقيادة ليفربول بعدما أعلن يورجن كلوب أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع الريدز.

وقاد دي زيربي برايتون في 79 مباراة حتى الآن بمختلف المسابقات، حقق خلالها 37 انتصارًا مقابل 17 تعادل و25 هزيمة، وقاد الفريق للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، والتي ودعها من دور الـ 16 على يد نادي روما الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن