جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صلاح يقود التشكيل المثالي للجولة الـ 31.. وهالاند في الهجوم

صلاح وبرايتون

محمد صلاح - لاعب ليفربول

يواصل كشافة لعبة "فانتازي: الدوري الإنجليزي الممتاز، البحث عن أفضل تشكيل للجولة الـ 31 التي ستنطلق غدا الثلاثاء بإقامة 5 مباريات.

وتقام 5 مباريات غدا الثلاثاء في الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف فريق وست هام نظيره توتنهام، ويلعب بيرنلي مع وولفرهامبتون، بالإضافة إلى مباراة بورنموث مع كريستال بالاس، ونوتنجهام فورست يواجه فولهام، وأخيرا يلتقي فريق نيوكاسل مع إيفرتون.

ويرى "كشافة" لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي أن محمد صلاح لا بد أن يكون قائد التشكيل المثالي للجولة الـ 31 وذلك بعدما توهج في الجولة الماضية وسجل هدفا وقاد ليفربول للفوز على برايتون بنتيجة 2-1.

وجاءت اختيارات كشافة "فانتازي" الدوري الإنجليزي للتشكيل المثالي للجولة الـ 31 والتي ستعتمد على طريقة 3-5-2 كالتالي:

مارتن دوبرافكا (نيوكاسل) 4.2 مليون جنيه إسترليني

بتكلفة تبلغ 4.2 مليون جنيه إسترليني فقط في "فانتازي"، يمكن لحارس مرمى نيوكاسل يونايتد أن يقدم أداءً كبيرًا على أرضه أمام إيفرتون، الذي يعاني من سوء توفيق في الخط الأمامي، حيث سجل هدفين فقط في آخر سبع مباريات خارج ملعبه في جميع المسابقات.

جابرييل (أرسنال) 5.3 مليون جنيه إسترليني

هدفان وتمريرة حاسمة وخمس شباك نظيفة في آخر 9 مباريات لجابرييل يسلط الضوء على الإمكانات الشاملة لقلب الدفاع على أرضه أمام لوتون، كما أنه سدد 11 تسديدة و10 تسديدات من داخل منطقة الجزاء، ليكون من بين أفضل المدافعين منذ الجولة الـ 21 وحتى الآن.

أنطوني روبنسون (فولهام) 4.6 مليون جنيه إسترليني

يمكن لمدافع فولهام أن يقدم أداءً مميزًا أمام نوتنجهام فورست في الجولة القادمة، حيث خرج بشباك نظيفة في 7 مباريات منذ الجولة الـ 15 في الموسم الحالي، كما أنه أرسل 6 تمريرات حاسمة من مركز الظهير الأيسر.

كونور برادلي (ليفربول) 4.2 مليون جنيه إسترليني

يتمتع الظهير الأيمن لليفربول بتهديد هجومي قوي في مبارياته على ملعبه قبل مباراة شيفيلد يونايتد، حيث قدم في مبارياته الست الأخيرة 13 تمريرة يحتل بهم المركز الثاني في لعبة فانتازي، بينما تسديداته الست داخل منطقة الجزاء هي أكثر من أي مدافع آخر للريدز.

محمد صلاح (ليفربول) 13.3 مليون جنيه إسترليني

تظهر إحصائيات محمد صلاح الأساسية من فوز ليفربول على برايتون لماذا سيكون صلاح منافسًا كبيرًا على شارة القيادة ضد شيفيلد يونايتد، على الرغم من أنه سجل مرة واحدة فقط في شباكهم، إلا أن المصري سدد 12 تسديدة وتسع تسديدات من داخل منطقة الجزاء، وكلاهما أكثر من أي لاعب آخر في أسبوع اللعب.

سون هيونج مين (توتنهام) 10.1 مليون جنيه إسترليني

كانت نقاطه العشر التي حصل عليها ضد لوتون تاون، هي الحصيلة الثامنة لنجم توتنهام هوتسبير هذا الموسم، 5 منها تم تسجيلها في مباريات خارج ملعبه، مما سلط الضوء على فرص سون كمنافس على شارة الكابتن ضد وست هام يونايتد .

بوكايو ساكا (آرسنال) 9.0 مليون جنيه إسترليني

يتمتع جناح أرسنال بسجل جيد ضد الأندية الصاعدة هذا الموسم، حيث حقق مكاسب هجومية في جميع مبارياته ضدهم، وجمع ساكا خلال تلك المواجهات 38 نقطة، وسجل هدفين وقدم خمس تمريرات حاسمة.

لويس دياز (ليفربول) 7.5 مليون جنيه إسترليني

مستوى الكولومبي على أرضه يشير إلى أنه خيار أفضل من داروين نونيز (7.5 مليون جنيه إسترليني)، حيث يمتلك دياز 40 نقطة خلال مبارياته السابقة في خمس مباريات على ملعب أنفيلد، وذلك بفضل أربعة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة فقط.

كاي هافرتز (آرسنال) 7.2 مليون جنيه إسترليني

يستضيف هافرتز فريق لوتون الذي استقبل عددًا أكبر من الأهداف والتسديدات داخل منطقة الجزاء وفرصًا كبيرة في المباريات خارج أرضه أكثر من أي فريق آخر هذا الموسم.

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) 14.3 مليون جنيه إسترليني

يمكن لزيارة أستون فيلا أن تسمح لنجم مانشستر سيتي بالارتداد فورًا من فشله في التسجيل أمام أرسنال في نهاية الأسبوع الماضي، في المباريات المحلية هذا الموسم، تسديدات هالاند الـ 50 داخل منطقة الجزاء هي أكثر من أي لاعب آخر في الفانتازي.

رودريجو مونيز (فولهام) 4.7 مليون جنيه إسترليني

يزور اللاعب البرازيلي نوتنجهام فورست بعد تسجيله ثمانية أهداف وتمريرة حاسمة في آخر ثماني مباريات، منذ حصوله على دور أساسي لفريقه في الجولة الـ 23، وأصبح مونيز اللاعب الأكثر تسجيلاً في فانتازي برصيد 63 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن