جميع المباريات

إعلان

مدافع أرسنال تضرب لوتون تاون بثنائية وتعود لصدارة بريميرليج مؤقتاً (فيديو)

حقق نادي أرسنال فوزاً ثميناً على نظيره لوتون تاون، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح مارتن أوديجارد لاعب أرسنال أهداف المباراة في الدقيقة 24 من عمر المباراة، قبل أن يحرز دايكي هاشيوكا لاعب لوتون تاون الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 44 من عمر المباراة بالخطأ في مرماه.

وعاد أرسنال لطريق الانتصارات مرة أخرى، بعدما تعادل في الجولة الماضية، سلبياً مع فريق مانشستر سيتي.

وتصدر أرسنال جدول ترتيب "بريميرليج" مؤقتاً بعد الفوز على لوتون تاون، برصيد 68 نقطة، قبل أن يخوض ليفربول مواجهة شيفيلد يونايتد، مساء الخميس.

وتوقف رصيد لوتون تاون عند النقطة 22 في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمشاهدة هدف أرسنال الأول.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

تمكن مارتن أوديجارد لاعب أرسنال أن يتقدم للجانرز في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعدما وصلت الكرة إلى اللاعب النرويجي الذي مررها بدوره إلى هافرتز الذي مرر كرة عرضية أرضية مرة أخرى إلى أوديجارد داخل منطقة الجزاء، ليسددها لاعب أرسنال بقوة إلى داخل الشباك.

وكاد كاي هافرتز لاعب أرسنال أن يضاعف النتيجة بعدما سدد تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس لوتون تاون يتصدى للكرة ويشتتها الدفاع بعد ذلك.

وأضاف دايكي هاشيوكا لاعب لوتون تاون الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 44 من عمر المباراة بالخطأ في مرماه، بعدما توغل سميث رو لاعب أرسنال بالكرة مرر كرة عرضية أرضية، حولها لاعب لوتون تاون بالخطأ في مرماه.

وكاد روس باركلي لاعب لوتون تاون أن يقلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد كرة قوية من ركلة حرة ثابتة، ولكن رايا حارس أرسنال تصدى للكرة.

وأهدر تومياسو لاعب أرسنال فرصة هدف مؤكد لفريقه، بعد أن سدد كرة مقوصة من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وكاد نيكيتياه لاعب أرسنال أن يضيف الهدف الثالث في اللقاء، بعدما سدد كرة على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس لوتون تاون أنقذ مرماه بعد التصدي للكرة من على خط المرمى.

وأضاع روس باركلي فرصة تقليص الفارق قبل نهاية المباراة، بعدما حول كرة عرضية لُعبت داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية ولكن علت مرمى رايا حارس أرسنال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن