جميع المباريات

إعلان

"برايتون لا يريده".. برشلونة يبحث عن حل لمعضلة أنسو فاتي

أنسو فاتي

أنسو فاتي

يحيط الغموض بمستقبل أنسو فاتي، لاعب برشلونة الإسباني المعار إلى برايتون الإنجليزي، في ظل ابتعاده عن حسابات كلا منهما في الموسم المقبل.

وانضم فاتي صاحب الـ21 عاما إلى برايتون في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من برشلونة، وذلك بعدما تأكد من عدم حصوله على فرصة اللعب بانتظام في البارسا تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برايتون لا يرغب في شراء فاتي أو حتى تمديد إعارته، كما أن برشلونة لا يرحب بعودته.

فاتي كان يأمل في العودة إلى برشلونة بانتهاء فترة إعارته إلى برايتون، واستغلال الرحيل المحتمل لرافينيا من أجل الحصول على فرصة جديدة بقميص البارسا، لكن النادي الكتالوني يرغب في بدء مشروع جديد يكون لامين يامال أحد نجومه.

هذا الوضع دفع مسؤولي برشلونة، بالتعاون مع جورجي مينديز، وكيل أعمال الجناح الإسباني الشاب، للتحرك من أجل إيجاد ناد جديد له في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى وجود اهتمام من إشبيلية وفالنسيا الإسبانيين بضم فاتي، بجانب أندية سعودية.

جدير بالذكر أن فاتي نشأ في أكاديمية برشلونة وتدرج بفئاتها العمرية وصولا للفريق الأول في موسم 2019-2020، ويمتد عقده الحالي مع النادي الكتالوني حتى 2027.

ورغم بدايته النارية، التي منحته لقب "ميسي الجديد" من قبل وسائل إعلام إسبانية، فإن فاتي فقد مكانه بتشكيل برشلونة بسبب معاناته من لعنة الإصابات.

وشارك الجناح الشاب في 23 مباراة مع برايتون هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن