جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: سننام اليوم في صدارة الدوري.. وسنواصل الفوز بمبارياتنا وممارسة الضغط

جوارديولا

بيب جوارديولا

أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن سعادته بانتصار فريقه، والارتقاء إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي فاز على لوتون تاون بنتيجة (5-1)، وارتقى لقمة بريميرليج بـ73 نقطة، متفوقًا على ليفربول وأرسنال.

وقال جوارديولا عبر الموقع الرسمي لناديه: "شرف كبير أن أكون في رحلة البحث عن الألقاب في نهاية الموسم، والطموح هو محاولة الاستمرار في توسيع التحدي الذي يواجهنا لأطول فترة ممكنة، لقد تحدثنا مع اللاعبين حول مدى روعة التواجد هنا مرة أخرى، قبل المباراة تحدثنا وقلنا علينا أن نعترف بذلك، يا له من امتياز".

أضاف: "بعد ما فعلناه في المواسم السابقة، القتال من أجل اللقب بفارق نقطة واحدة، 80 نقطة، 21 نقطة متبقية، يوم الأربعاء سنلعب ضد ريال مدريد مع فرصة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بكل الطاقة التي يتمتع بها مشجعونا، سيجلبون لنا أفضل الأجواء الإيجابية التي سيجلبونها لنا هنا ثم كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل للوصول إلى النهائي، يا له من امتياز أن أكون هنا".

تابع: "لقد دفعنا الفوز إلى التفوق على أرسنال وليفربول الذين سيلعبان غد الأحد، إنهم يعلمون أنه إذا أهدروا نقاطًا، فلن تكون هناك فرصة، لا أعرف ماذا سيحدث غدًا، لكن اليوم سيفوزون بنسبة 100%".

وأوضح: "حاولنا تمديد أسبوع آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، لدينا أسبوع آخر، لدينا فرصة، والطريقة الوحيدة هي الفوز بمبارياتنا وممارسة الضغط، مباراة لوتون كانت صعبة، حسنًا سجلنا خمسة أهداف، هذه هي الرسالة الوحيدة التي يمكننا القيام بها، لدينا 6 مباريات وبعد ذلك إذا لم نتمكن من التتويج، سنهنئهم، لأننا قمنا بعملنا وهذا ما يتعين علينا القيام به".

أتم : "نحن قريبون من التأهل لدوري أبطال أوروبا، علينا التأهل للبطولة، إنه الهدف الأكبر في كل موسم، نحن أقرب اليوم، اليوم سننام في صدارة الدوري، وسنرى غدًا ونعلم ما يتعين علينا القيام به".

ويلعب ليفربول مع كريستال بالاس، في الثالثة عصر غد الأحد، بينما يلتقي أرسنال بنظيره أستون فيلا، بحلول الخامسة والنصف من مساء اليوم نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن