جميع المباريات

إعلان

أزمة جديدة تلوح في مانشستر يونايتد بين جارناتشو وتين هاج

جارناتشو نجم مانشستر يونايتد

جارناتشو نجم مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ديلي ميل، عن وجودة أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل صفوف فريق مانشستر يونايتد، بين الجناح الأرجنتيني جارناتشو ومدربه الهولندي إريك تين هاج، عقب التعادل مع بورنموث بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيتاليتي ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستبدل تين هاج لاعبه الأرجنتيني بزميله أماد ديالو، بين شوطي لقاء مانشستر يونايتد وبورنموث، ليعبر جارناتشو عن غضبه بنشر صورة له عبر الاستوري الخاص بحسابه على إنستجرام عقب اللقاء، وهي تظهر حسرته.

وواصل جارناتشو التلميح لوجود أزمة، بعدما قام بالإعجاب بتغريدتين لأحد مشجعي مانشستر يونايتد عبر منصة إكس، كتب فيهما: "لقد كان جارناتشو أحد أفضل لاعبينا هذا الموسم، الشوط الأول سيء لكن إخراجه بين الشوطين والتعامل معه كإنه المشكلة هي مزحة، لقد كان أداء العديد من اللاعبين أسوأ بكثير من أسبوع لآخر وما زالوا يشاركون".

وأضاف مشجع الشياطين الحمر: " تين هاج يلقي اللوم بمهارة على جارناتشو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، ةليس من الجيد إلقاء لاعب يبلغ من العمر 19 عامًا تحت الحافلة، بعد الذي قدمه لك هذا الموسم".

وقام جارناتشو بإزالة الإعجاب بالتغريدتين بعد انتشار الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير مانشستر يونايتد، لكن يبدو أن تين هاج سيدخل في أزمة جديدة مع لاعب الشياطين، بعدما كان طرفًا في عدة أزمات سابقة مع نجوم مانشستر وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ثم جادون سانشو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
الجونة

الجونة

7

إبراهيم عادل سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس صبحي سليمان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن