جميع المباريات

إعلان

مدرب كريستال بالاس: قدمنا مباراة كبيرة أمام ليفربول.. وعلينا أن نبقى متواضعين

أوليفر جلاسنر

أوليفر جلاسنر

تحدث أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق كريستال بالاس، عن الفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز كريستال بالاس على مضيفه ليفربول بهدف نظيف، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جلاسنر في تصريحات لبي بي سي: "إنه فوز رائع على ملعب أنفيلد، من الصعب جدًا الفوز هنا، من الجميل جدًا رؤية الطريقة التي لعبوا بها، خاصة في الشوط الأول، في الشوط الثاني، كان هناك ضغط كبير من ليفربول، تهانينا للفريق على هذا الأداء اليوم".

وأضاف: "نتحدث دائمًا عن اللعب بهويتنا، غدًا يمكننا القول إننا فعلنا ذلك بطريقتنا، يمكنك دائمًا الخسارة هنا، لكن الأمر يتعلق بالقدرة على التعبير عن نفسك واللعب بثقة، لقد تغلبنا على العديد من المواقف تحت الضغط بلمسة واحدة أو اثنتين سجلنا هدفًا رائعًا، الأمر يتعلق بالثقة وروح الفريق والعاطفة".

وتابع: "في كرة الهدف مررنا 21 تمريرة، اعتقدت أنه كان الحد الأقصى 15 تمريرة، لذا مرة أخرى، تصفيق للفريق، من السهل دائمًا قبل المباراة أن تقول تمريرة هنا وهنا على الشاشة، كانت هناك تمريرات جيدة في الصندوق، تحصل على مساحة في الظهير المقطوع، لقد كان هدفًا جميلًا".

وأوضح: "الصورة الواضحة التي كانت لدي من قبل، لكنها دائمًا قادرة على التكيف والملاءمة مع اللاعبين، لن أطلب من اللاعب أن يغني إذا لم يتمكن من ذلك، إذا طلب مني أحد أن أغني، سيكون الأمر فظيعًا، ما زال الأمر في الطريق، كان الشوط الأول ممتازًا، وفي الشوط الثاني يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، لكن الشغف والروح كانا موجودين اليوم."

وأتم: "في الأسبوع المقبل سنواجه وست هام ونحتاج إلى نفس الروح ونفس القوة، أعتقد أن اليوم سيمنحنا الثقة، لكننا بحاجة إلى البقاء متواضعين، سنحظى بأسبوع تدريب مكثف مرة أخرى، وسنفعل ذلك، قم بالتحليل جيدًا ولكن عليك دائمًا أن تقوم بعملك بأفضل مستوى لأننا نلعب ضد أفضل الفرق مرة أخرى، إنه فوز رائع لكريستال بالاس والفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن