جميع المباريات

إعلان

أستون فيلا يتمسك بآماله الأوروبية بثلاثية في بورنموث بالدوري الإنجليزي

فيلا

أستون فيلا

تمسك أستون فيلا بآماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / 1 على ضيفه بورنموث، في المرحلة الـ34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي شهد فوز كريستال بالاس 5 / 2 على ضيفه ويستهام يونايتد.

وعلى ملعب (فيلا بارك)، بادر بورنموث بالتسجيل من خلال دومينيك سولانكي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، لكن مورجان روجيرس أدرك التعادل لأستون فيلا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف موسى ديابي وليون بايلي الهدفين الثاني والثالث لأستون فيلا في الدقيقتين 57 و78 على الترتيب.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق فوزه الـ20 في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 66 نقطة في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، بعد خوضه 34 مباراة، بفارق 6 نقاط أمام توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الخامس، الذي لعب 32 مباراة.

من جانبه، توقف رصيد بورنموث، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر.

وضاعف كريستال بالاس من جروح ضيفه ويستهام يونايتد الأوروبية، بعدما حقق انتصارا كبيرا عليه 5 / 2 ليواصل صحوته في الدوري الإنجليزي.

وافتتح ميكايل أوليس التسجيل لكريستال بالاس مبكرا في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف إيبيريشي إيز الهدف الثاني في الدقيقة 16، فيما جاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الإيطالي إيمرسون بالميري، لاعب ويستهام، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 20.

وأضاف جون فيليب ماتيتا الهدف الرابع لكريستال في الدقيقة 31، فيما قلص ويستهام الفارق بهدف حمل توقيع ميشيل أنطونيو في الدقيقة 40.

وعاد ماتيتا لهز الشباك من جديد، بعدما أضاف الهدف الخامس لكريستال بالاس وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 64، بينما أضاف تيريك ميتشيل، لاعب كريستال الهدف الثاني لويستهام، بعدما سجل هدفا عكسيا في مرماه في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد كريستال بالاس، المنتشي بفوزه 1 / صفر على ليفربول في المرحلة الماضية، والذي حقق انتصاره الأكبر في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

في المقابل، توقف رصيد ويستهام، الذي مازال يعاني من خروجه من دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني يوم الخميس الماضي، عند 48 نقطة في المركز الثامن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن