جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سون رهان رابح.. وأفضل لاعبي توتنهام في آخر 6 جولات

سون هيونج مين

سون لاعب توتنهام

لا يزال كشافة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز يواصلون البحث عن أفضل لاعبي بريميرليج لحصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية من الموسم الحالي 2023-2024.

وينصح دائما باختيار اللاعبين الذين سيخوضون مباراتين في جولة واحدة، ومن بين الأندية القادمة على "DGW" سيكون نادي توتنهام الذي سيلعب مرتين في جولة مزدوجة في DGW35 وDGW37 خلال آخر 4 جولات قادمة في بطولة الدوري الإنجليزي.

أفضل لاعبي توتنهام

وقدم سون هيونج مين (9.8 مليون جنيه إسترليني) أفضل أداء لتوتنهام في "فانتازي" مؤخرًا، حيث سجل هدفين و3 تمريرات حاسمة و37 نقطة في آخر 6 مباريات بالدوري.

لعب سون كمهاجم في تلك الفترة، بعدما انتقل من مركزه المعتاد على الجبهة اليسرى بسبب إصابة ريتشارليسون (6.8 مليون جنيه إسترليني)، بالإضافة إلى وضع ديان كولوسيفسكي (6.7 مليون جنيه إسترليني) على مقاعد البدلاء، مما أدى إلى إعادة تقييم هجوم توتنهام، مع برينان جونسون (5.8 مليون جنيه إسترليني) وتيمو فيرنر (6.3 مليون جنيه إسترليني).

وبدأ جونسون 5 مباريات من الـ 6 جولات، وسجل هدفين وقدم سيلًا من التمريرات الحاسمة ليجمع 30 نقطة، كما تم إدراج فيرنر كمهاجم في "فانتازي"، وبدأ كل مباراة من مباريات توتنهام الـ 4 الأخيرة كجناح أيسر، لقد عكس الهدف الوحيد لصانع الألعاب جيمس ماديسون (7.8 مليون جنيه إسترليني)، بينما أنتج أيضًا تمريرتين ليحصل على 21 نقطة.

بيدرو بورو (5.8 مليون جنيه إسترليني) يتفوق على فيرنر ليحتل المركز الثالث كأفضل لاعبي توتنهام خلال المباريات الست الأخيرة بفضل قدرته على العودة على طرفي الملعب، وسجل هدفًا وحصد 4 نقاط إضافية ليصبح المجموع 23 نقطة.

أكثر لاعبي توتنهام تسجيلاً للأهداف GW28-33

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن